أحدث موضات حقائب صيف 2018

اختارت «7 أيام» هذا الأسبوع مجموعة من أفضل موضات حقائب صيف 2018 التى تفضلها كل أنثى، التى تناسب كل الأذواق والاختيارات والخروجات والأوقات..

الحقائب المقلمة Striped bags

حقائب الـStriped المزينة بخطوط طولية أو عرضية، ذات الخطوط الملونة، يمكن ارتداؤها مع أزياء بألوان هادئة أو داكنة، كما تظل الحقيبة ذات تقليمات الأبيض والأسود من القطع الكلاسيكية التى لا يمكن لأى امرأة الاستغناء عنها.

حقائب الخصر Fanny Packs

من القطع الأساسية التى يجب أن تتوفَّر فى دولاب كل من تهتم بأناقتها.. هذه الحقائب يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة مُمكنة تحت الذراع، وكأنها حقيبة كتف، أو أعلى الصدر، أو حول الخصر.

الحقائب الدائرية

الحقائب الدائرية تُوحى بأسلوب الـVintage.. شاهدنا فى معظم عروض الأزياء لموسم صيف 2018 شكلها الجذَّاب جدًّا، وتميَّزت بألوان صيفية زاهية، وأيضًا بألوان داكنة.

الحقائب البلاستيك الشفَّافة

من منصَّات عروض الأزياء العالمية إلى الستريت ستايل، استحوذ البلاستيك على صناعة الأزياء.. من الملابس الى الأحذية والحقائب.. البلاستيك بكل أشكاله مُرحَّبٌ به فى صيحات موضة ربيع – صيف 2018.

الحقائب الـStuds

رأينا الكثير من الحقائب المزينة بأشكال معدنية، مثل المسامير، وبأحجار شفَّافة، والتى تُعطى طابع الروك آند رول.. شاهدناها تُزيِّن حقائب الظهر فى عروض أزياء Balmain وJeremy Scott، كما شاهدناها فى Moschino وPrada.

الحقائب المزينة بالشراشيب

أصبحنا نجد الشراشيب أهم ما فى موضة الحقائب لكل فصول العام، وهى قطعة مميزة «Statement piece» كاجوال.. الجديد فى هذا الموسم الشراشيب العريضة، مثل Balenciaga، وشاهدنا الشراشيب تُغطِّى الحقيبة بالكامل فى Calvin Klein، وأكثر ما ميَّز هذه الصيحة الألوان القوية أو الـBright colors.