بعد عرضه صورته مع البدرى والتعاقد مع كارتيرون تركى آل الشيخ يواصل قذائفه ضد مسئولى الأهلى

هاجم تركى آل شيخ المتحدث الرسمى للنادى الأهلى المصرى شريف فؤاد، الذى انتشرت تصريحاته التى قال فيها: «إن المدير الفنى الفرنسى الجديد للنادى الأهلى كارتيرون رفض عرضًا فى الخليج، وتعرض الأهلى لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف المسيرة»، فى إشارة منه لرئيس هيئة الرياضة السعودية، وجاء الرد قويًّا من تركى عبر صفحته على فيسبوك على الرغم من تأكيده على احترامه لمصر والمصريين والأهلى والأهلاوية أصحاب المبادئ الحقيقية كما يصفهم، فقال: «مازال شريف فؤاد مستمرًا فى التحريض والكذب بقوله إن كارتيرون عرض عليه عرض عربى، وكأنه يوحى بأن لى دخل بالموضوع، وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما فى قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته المجىء لى مرسلاً من الخطيب».

وأضاف تركى آل الشيخ: «معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية.. أوقفوا الكذب على الشارع، وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكى عنها احترامًا لمصر وأهل مصر.. أتمنى من لجنة الكورة التركيز على خدمة النادى.. بدون تضييع وقت فى مصنع الشيبسى اللى بيعملوه.. يا ليت حليم يطلع إجازة ويترك العمري يدير.. كفايه تخبط».

جاء هذا عقب نشر آل الشيخ صورةً تجمعه بحسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى، معلقًا عليها: «مفاجأة»، وقبل تصريحات المتحدث الإعلامى للأهلى: «حلمت حلمًا يحتاج إلى مفسر أحلام، حلمت بأن شخص ادعى أنه فى علاج بالخارج، بينما كان مشغول بتأثيث شقة جديدة فى النخلة بدبى.. اللهم اجعله خير».

لا يزال الخلاف قائمًا دون حل وبمنتهى الاستعداد على التصعيد، خاصة من طرف تركى آل الشيخ، الذى أكد منذ أيام أيضًا عبر صفحته أنه قد سلَّم كل ما يلزم من أوراق ووكالات إلى محاميه الدكتور محمد حمودة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.