تعرف على أبراج شخصيات مسلسل رحيم

بعد النجاح المُبهر الذى حقَّقه مسلسل رحيم بطولة النجم ياسر جلال، نستعرض معكم من خلال هذا التقرير أبراج شخصيات المسلسل، وذلك وفقًا لصفات كل منهم وطريقة تعامله مع الآخرين خلال أحداث المسلسل المختلفة.

رحيم .. برج العقرب

لا يستسلم أبدًا ويسعى جاهدًا للوصول لأهدافه مهما كلفه الأمر، فضلاً عن حرصه الدائم على حماية أصدقائه وأحبائه، بالإضافة إلى إخلاصه وولائه الشديدين اللذين يجعلانه يُحارب من أجل الحفاظ على حبه بكل ما أوتى من قوة.

حلمى .. برج الجوزاء

مُريب ومُتقلب للغاية، يصعب فهمه أو التنبؤ بتصرفاته، فأحيانًا تشعر وكأنه صديق مثالى، وأحيانًا أخرى يجعلك تشكُّ فى إخلاصه وولائه بسبب تصرفاته المُتناقضة.

داليا .. برج الدلو

عادة ما يفضل إخفاء مشاعره وعدم التصريح بها حتى لأقرب الناس إلى قلبه، وذلك لأنه يخاف كثيرًا على مشاعره، ما يجعله يبدو وكأنه شخصية باردة، عديمة المشاعر وغير مُبالية، على عكس الحقيقة.

حنان .. برج الحمل

شخصية مُندفعة للغاية، فضلاً عن كونها صريحة وواضحة، لا تُجيد المجاملات، تقول ما يدور فى بالها كما هو دون تفكير أو تردد، بالإضافة إلى أنها شخصية شكَّاكة للغاية، لا تثق بسهولة فى الآخرين، ولا تفترض حُسن النية.

رحاب .. برج السرطان

لديها من طولة البال والصبر ما يجعلها تتحمل ما لا يطيق أحد تحمله، فحرصها على الحفاظ على بيتها وزوجها قد يجعلها تفعل المستحيل، ولكن بمجرد أن ينفد صبرها، فعادة ما تتحول إلى قنبلة موقوتة على وشك الانفجار فى أى لحظة.

 

سيد .. برج العذراء

مصلحته فوق الجميع، لديه من الإصرار والذكاء ما يجعله يشعر وكأنه يستطيع التحكم فى مجريات الأمور بالكامل وتسييرها لخدمة مصالحه الشخصية، بالإضافة إلى أنه قادر على أن يظهر عكس ما يشعر به.

ريم .. برج الميزان

شخصية اجتماعية ومحبوبة للغاية، تعامل الجميع بلطف شديد، ولكنها بمجرد أن تشعر أن أحدًا يحاول إيذاء مشاعرها أو إهانة كرامتها وعزة نفسها، فلا تتردد لحظة فى أن تجعله يشعر بنفس حجم الوجع والإهانة التى جعلها تشعر به.

هشام .. برج القوس

يتبع أهواءه الشخصية، ولا يُبالى لما يحدث حوله، تلاحقه المصائب من كل ناحية، ولكنه لا يهتم لأمرها ولا تشغله مهما كان حجمها، ويميل إلى الاستمتاع بالحياة إلى أبعد الحدود، بالإضافة إلى كونه شخصية تحب الحرية وتكره التقييد.

بسمة .. برج الحوت

شخصية مرنة، تستطيع التكيف مع جميع الظروف والأوضاع، لديها قدرة تحمل عالية، وطاقة صبر تفوق الحدود، تسعى دائماً للعيش حياة هادئة ومستقرة، ما يجعلها تسعى جاهداً لمحاربة جميع الظروف التى تطرأ عليها وتحاول تخطيها.

عماد .. برج الأسد

عنيد إلى أبعد الحدود، لديه قدر عال من حب التملك، فضلاً عن ثقته العالية بنفسه، والتى عادة ما تجعله يشعر وكأن الكون مسير من أجله، فضلاً عن ذكاءه الشديد وإصراره الهائل على الوصول لأهدافه مهما كانت الصعوبات.

أحمد .. برج الجدى

شخصية طموحة وعملية للغاية، لا تتنازل أبداً عن الوصول لأهدافها، فضلاً عن كونه عنيد إلى أبعد الحدود، لا يقتنع بسهولة برأي أحد، بالإضافة إلى انه يكره الأوامر والإرشادات، ينصح الجميع لا يحب أن يسمع النصيحة من أحد.

بدر .. برج الثور

سريع البديهة، قادر على فهم جميع مجريات الأمور وتحليل جميع التفاصيل والخروج باستنتاجات صائبة في الكثير من الأحيان، محب للجميع، ويحاول جاهداً إرضاء احباءه وحمايتهم، بل ويحرص دائماً على تقديم النصيحة لكل من يحتاجها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.