عرض أزياء dolce and gabbana ألتا مودا احتفال بالحياة والحب والفنون

أقامت دار أزياء Dolce & Gabbana عرض «ألتا مودا» لموسم ربيع 2018 لمجموعة أزيائها الرَّاقية أو الـ«Haute Couture»، حيث استمرَّ لمدة ثلاثة أيام فى دار الأوبرا متروبوليتان بمركز لينكولن فى نيويورك. كلمات مثل فخمة، وجميلة، وغنية، ومُذهلة، ليست كافيةً لوصف هذا المشهد من العروض؛ فتصاميم هذه المجموعة هى كل هذا وأكثر.. إنه احتفال بالحياة والحب والفنون.

تملَّكت الضيوف حالةٌ من الرَّهبة أثناء عرض 100 إطلالة رائعة على المنصة، حيث تميَّزت التصاميم المُعقَّدة بالترف فى زخرفتها، وتم تزويدها بجواهر فخمة ومجموعة من تيجان الرأس المُزينة.

كان عرض «ألتا مودا» حقًّا تحيةً وشرفًا لمدينة نيويورك، وجميع المفاهيم الكبيرة التى تمثلها، وتم تحويل بعض من أكبر معالم المدينة، مثل مبنى كرايسلر، ومبنى إمباير ستيت، وتمثال الحرية، وأكثر من ذلك، إلى قطع فنية على طراز الآرت ديكو. كان إلهام المدينة واضحًا خلال العروض، وكانت كل إطلالة تأخذ الأنفاس أكثر من الإطلالة التى تسبقها.

2 تعليقات
  1. you can check here يقول

    I just want to mention I’m very new to weblog and absolutely savored this website. Most likely I’m likely to bookmark your blog . You absolutely come with remarkable articles. Thank you for sharing your web page.

  2. John Deere Diagnostic and Test Manuals يقول

    Hi my friend! I wish to say that this post is amazing, nice written and include approximately all significant infos. I would like to peer more posts like this.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.