ألوان الـUnicorn وقَصَّة الشعر الـpixie عنوانك لصيف جرىء وعصرى

كان لمصممى الأزياء ومصففى الشعر اهتمام كبير بموضات ألوان وقصات الشعر لهذا الربيع، بصيحات تعتبر جريئة على بساط أشهر مصممى الأزياء مثل Fendi.

Tommy Hilfiger

قَصَّات شعر صيفية جدًّا

الـPixie haircut قصة شعر قصيرة جدًّا، وذات أطوال مختلفة. كانت من أحدث الصيحات وأكثرها ضجة بعروض أزياء هذا الربيع مع Tom Ford، وأيضًا بالوسط الفنى، ليبدأ كل من نجمات هوليوود مثل كيت هادسون، وكاتى بيرى وسكارليت يوهانسون عمل هذا اللوك المميز، الذى يجعلك تبدين أصغر من سنك بكثير. لذا، لا تترددى فى عملها.

Moschino
Christian Dior

الشعر الأملس والصحى

بعدة عروض مثل Dolce & Gabbana وTommy Hilfiger وPeter Pilotto، وغيرها، فضلت كلها المظهر الكلاسيكى الناعم ، مع عمل فرق بمنتصف الشعر ليعطيك لوك السبعينات والهيبى.

Michael Kors

الشعر ذو المظهر الطبيعى والتموجات الهادئة

كان هذا ما اتجه إليه مصممو الأزياء مثل Topshop, Balmain, Isabel Marant لعمل تصفيفات للشعر، ذى تموجات هادئة، أو كالمظهر الطبيعى للشعر دون تصفيف، حتى يحاكى نعومة أزياء ربيع 2018.

Anna Sui
Gucci

عودة تسريحات الطفولة

اتجه كل من Temprely London,Rochas, Lanvin لتصفيف شعر العارضات بالضفائر وذيل الحصان لهذا الربيع، لمظهر أكثر براءة ونعومة.. لذا، هذا الصيف سوف تعتنين بشعرك، من دون أدوات تصفيف مهلكة، ويمكنك إضافة الباندانا أو الإيشارب بألوان ساطعة لضفائرك لشكل أكثر نضوجًا.

Chanel
Temperley London

ألوان الحبر الأزرق والـUnicorn

اتجه Fendi وعدد من مصممى الأزياء الآخرين ومشاهير الوسط نحو لوك جرىء مثل كيم كارداشيان، التى استخدمت ألوان البلوند الفضى والأزرق والبينك واليلك، سواء تدرجت هذه الألوان مع بعضها أو تم استخدام لون واحد أو كخصلات الهاى لايت، فلا تترددى بعمل تغيير جديد للوك الخاص بك، لصيف أكثر مرحًا.

Byblos Milano
Alexander Wang