لـ«السناجل» فقط .. تعرَّف على 12 طريقة للاحتفال بـ«الفلانتين»

 يحتفل العُشَّاق فى العالم غدًا بعيد الحُبِّ، وهى إن كانت مناسبة سعيدة للغاية للمُحبين إذ يتبادلون الهدايا ويخرجون معًا للاحتفال، فإنها فى الوقت نفسه يومٌ غير مُميز لـ«السناجل»، لذلك تقدِّم «7 أيام» 12 فكرة مختلفة لكى تستمتع بقضاء وقت ممتع فى عيد الحب، والاستمتاع به مثل المُرتبطين، فالحب هو حبك للعالم كله وكيفية استمتاعك بلحظات حياتك بنفسك.

1.  دلِّل نفسك

يمكنك تدليل نفسك فى عيد الحب بأخذ إجازة أو الخروج ساعة مبكرًا من العمل لفعل ما تُفضِّله، أو حتى من خلال مشاهدة الفيلم المُفضَّل لديك أو مباراة كرة قدم.

2.  الخروج مع الأصدقاء

يمكنك قضاء وقت ممتع مع صديقك أو صديقتك فى النادى أو مطعم، أو مشاهدة فيلم جديد بالسينما، والقيام ببعض المرح، الذى يحقق لك الاسترخاء والبهجة حتى لو كنت من دون حبيب.

3.  أظهر لمَنْ حولك حُبَّك لهم

يظنُّ البعض أن عيد الحب يقتصر فقط على إظهار الحُبِّ للجنس الآخر وشراء هدايا رومانسية، ولكن على العكس من ذلك يمكنك الاحتفال بعيد الحب مع والدتك وإخوتك وأصدقائك المقربين، من خلال بعض الكلمات الرقيقة التى تُعبِّر من خلالها عن حُبِّك لهم.

4.  أهدِ لنفسك شوكولاتة

مَنْ مِنَّا لا يحب الشوكولاتة؟ فكما يهديها المُحبون لبعضهم أهدِ لنفسك بعض قطع من الشوكولاتة على شكل قلوب أثناء عودتك إلى المنزل، فستشعر بسعادة كبيرة.

5.  تناول العشاء بالخارج

بعد أن تقضى يومًا مُميزًا فى الخارج لا تعد لمنزلك فى نهايته، بل يمكنك الخروج لتناول العشاء فى مطعمك المُفضَّل، وأثناء العودة اشترِ لك بعض المسليات لتتمتع بمشاهدة فليم رومانسى فى المنزل.

6.  افعل شيئًا مُختلفًا

حاول أن تفعل فى هذا اليوم شيئًا غير روتينى مثل البدء فى ترتيب كتبك المبعثرة، أو تنظيف غرفتك، أو إعداد طعام تُحبه وتفضله.

7.  مارس هوايةً جديدةً

حاول اكتشاف هواية جديدة فى نفسك لممارستها فى هذا اليوم، لم تقم بها من قبل.

8.  جهِّز حفلاً

قم بتجهيز حفل رومانسى مميز، وادعُ الأصدقاء والعائلة لتناول الوجبات المفضلة من صُنْع يديك، خصوصًا الوجبات التى تحتوى على اللون الأحمر، واستخدم أطباقًا على شكل قلوب، للمزيد من الرومانسية، مع تشغيل الموسيقى الهادئة.

9.  الخروج للتَّسوُّق

توصلت دراسة حديثة إلى أن النساء فى عمر 20-40 عامًا يحصلن على المُتعة عند التَّسوق، فهو يؤدى إلى زيادة معدل ضربات القلب 39 بالمائة، لذلك الخروج للتَّسوُّق فى عيد الحُبِّ يساعدك فى الاستمتاع بيومك.

10.  تجهيز حمام دافئ

جهِّز نفسك لحمام دافئ لمدة ساعتين، بملء حوض الاستحمام بزيت عطرى مُفضَّل لديك، والجلوس على ضوء الشُّموع ذات رائحة مميزة، وإحضار كتابك المُفضَّل أثناء الاسترخاء فى حوض الاستحمام.

11. اكتشاف أماكن جديدة

حاول أن تقضى يومًا مختلفًا بالتَّجوُّل فى أكثر الأماكن الرومانسية فى مدينتك، حتى لو لم تكن تعيش فى مدينة كبيرة، فهناك الكثير من الأماكن التى تجعلك تشعر بقضاء وقت رائع.

12. السَّفر مع أصدقائك

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشَّمس فى مكان بعيد عن المدينة مع أصدقائك، وسيكون لديك فرصة لمشاهدة الشَّاطئ وتناول العشاء معًا، كما أن هذه الرحلات تساعدك فى التَّعرُّف على المزيد من الأصدقاء الجدد وزيادة دائرة أصدقائك.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.