لإطلاق العنان لإبداعات شباب الجامعات «لوريال مصر» تُنظِّم حلقة نقاشيَّة استعدادًا لإطلاق «براند ستورم»

نظَّمت «لوريال مصر» حلقةً نقاشيَّةً عن النُّسخة الثَّالثة من مسابقة «براند ستورم» لعام 2018، والتى يتنافس فيها مجموعة من الطلاب المُتميزين من جامعات القمة فى مصر؛ للفوز بلقب أفضل فريق محلى والتأهل للتنافس على المركز الأول عالميًّا فى باريس. تأتى مسابقة براند ستورم تماشيًا مع استراتيجية شركة لوريال، والتى تولى اهتمامًا خاصًّا للابتكار وريادة الأعمال، وتؤمن بأنهما يُمثِّلان ركيزتين أساسيتين لديها. تهدف مسابقة براند ستورم إلى إتاحة الفرصة للطلاب المشاركين لخوض تجربة ريادة الأعمال بصورة فعالة، وذلك من خلال عرض أفكار مشروعات مبتكرة، وتعمل المسابقة على خلق كوادر مصريَّة شابة تمتلك كلَّ المُقومات والمؤهلات لخوض سوق العمل.

من جانبه، عقَّب حسام سليمان، رئيس قطاع الموارد البشريَّة فى شركة لوريـال مصر قائلاً: «تحرص شركة لوريال دائمًا على تمكين الشَّباب ودعم روح الابتكار لديهم، حيث نستطيع من خلال مسابقة براند ستورم اكتشاف العديد من المواهب والكوادر الشابة الذين يتقدمون بأفكار مشاريع مبتكرة».

جدير بالذكر أن مجموعة لوريال مصر أطلقت مُسابقة «براند ستورم» منذ 26 عامًا، والتى تُعدُّ واحدةً من أكبر المُسابقات فى العالم للطلاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.