لون «روجك» يكشف الكثير عن شخصيتك

هل تعرفين أن اللون الذى تختارينه لأحمر شفاهك له علاقة مباشرة بشخصيتك؟ حسنا، فإذا كنت ترغبين فى معرفة ما يكشفه لون أحمر شفاهك من صفاتك الشخصية، كل ما عليك فعله هو قراءة التقرير التالى..

اللون الأحمر

إذا كنت ممن يفضلن أحمر الشفاه الأحمر، فأنت شخصية جريئة، طموحة ومتحمسة، على استعداد دائم للدخول فى أية نقاشات ومواجهة جميع التحديات دون خوف أو تردد.

اللون الفوشيا

أنت شخصية اجتماعية للغاية، ناجحة فى تكوين الصداقات والتعرف على أشخاص جدد باستمرار، فضلاً عن كونك تتمتعين بضحكة مُعدية، تجعل كل من حولك يبتسم بمجرد أن يراك تبتسمين.

اللون النبيتى

أنت شخصية صريحة للغاية، لا تعرف المجاملة، ولكنها فى نفس الوقت تعرف كيف تقول الحقيقة دون أن تجرح مشاعر أحد، الأمر الذى يجعلك محط إعجاب الجميع بسبب عفويتك ووضوحك.

اللون البنفسجى

أنت بمثالة «حلالة المشاكل والعقد» وسط أصدقائك، الجميع يلجأون إليك لمساعدتهم فى تخطى الأزمات وحل المشاكل، وذلك لما تتمتعين به من رزانة واتزان، ما يجعلك محل ثقة الآخرين.

اللون الوردى

أنت شخصية خجولة بعض الشىء، تتمتع بغريزة طفولية، بالإضافة إلى كونك شخصية غير اجتماعية، تأخذ بعض الوقت حتى تنفتح على الآخرين، تتصفين بالعقل وتخافين المجازفة فى الكثير من التفاصيل، ما يجعلك تحسبين حساب كل خطوة فى حياتك الشخصية.

اللون البرقوقى

أنت شخصية جريئة ومندفعة، تحب الانطلاق والمرح وتهوى المغامرة، تفعل كل ما يخطر فى بالك دون تردد أو تفكير فى النتائج والعواقب، كما تعشقين الفن والموسيقى وتعتبرينهما جزءًا لا يتجزَّأ من حياتك.

اللون البرتقالى

أنت شخصية حالمة ورومانسية، تعشق الاسترخاء والهدوء، مُفعمة بالحيوية والطاقة الإيجابية، لديها ضحكة تنعكس على شفاه كل من يعرفها، فضلاً عن كونها كوميدية للغاية حتَّى فى المواقف التى تستدعى العصبية والغضب الشديد.

ألوان النيود

أنت شخصية تتصف بالطيبة وحسن الخلق، فضلاً عن كونك خجولة بعض الشىء، فعلى الرغم من أن الكثيرين ممن لا يعرفونك يعتقدون أنك مغرورة ومتكبرة، إلا أنهم عادة ما يغيرون وجهة نظرهم تمامًا بمجرد أن يقتربوا منك ويعرفونك جيدًا.

مُرطِّب الشفاه

أنت شخصية عملية للغاية، ترفض الانخراط فى الأمور التافهة، ولا تُحب تضييع الوقت فى النميمة عن الناس، وليس لديها فضول لمعرفة أخبار الآخرين، وأسرارهم الشخصية، بل تفضل أن تكون مُنتجة بقدر الإمكان.

ملمع الشفاه

أنت شخصية محبة للأضواء والشهرة، ترغب دائمًا فى أن تكون محط أنظار واهتمام الآخرين، ما يجعلك تحرصين على حضور الحفلات أو السهرات المُختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.