مرتضى منصور: اللجنة الماليَّة ضيَّعت نصف صفقة القرن

 لا صوت يعلو فى الشَّارع المصرى فوق الحديث عن صفقة القرن فى السَّاعات الأخيرة، والأحداث متعاقبة ساعة تلو الأخرى فى البرامج الرياضية التى يستعرض كل مقدميها قواهم فى الحصول على الانفرادات، ونرى التَّكهنات الجازمة من كل طرف!

وآخر التَّطورات كانت المداخلة الهاتفية لمرتضى مع خالد الغندور ببرنامجه، والتى أكد فيها منصور أن صفقة القرن كان جزءًا منها أحمد فتحى كابتن النَّادى الأهلى الذى وقَّع عقود تجديده مع ناديه، بسبب عراقيل اللجنة التى تدير النادى ماليًّا، وبعد أن منح العُذر لفتحى وشكره على جديَّته فى التعامل وأخلاقه استطرد كلامه مهاجمًا الوزير خالد عبدالعزيز وبعض أعضاء اللجنة بأنهم أهلاوية وأصدقاء ممدوح عباس، على حسب وصفه.
أضاف مرتضى منصور أن قرارات اللجنة لا تهمها مصلحة الزمالك وتكون لصالح منافسه الأهلى، وأن جميع الألعاب الرياضية بالنادى تواجه عواقب وخيمة، ونجوم الفرق يرغبون فى الرَّحيل بسبب أن اللجنة ليست مُلمة بكيفية إدارة النادى ماليًّا بالشكل الصحيح الذى يتماشى مع الشق الإدارى، ولوَّح بأنه إذا اتجه للفيفا سيوقف النشاط ويمنع صعود مصر لكأس العالم بسبب التدخلات الحكومية التى تمنعها الفيفا بشكل واضح فى قوانينها.

وأكد أيضًا مرتضى، صباح اليوم الثلاثاء، أن مؤتمر السبت المُقبل بمقر نادى الزمالك سيكون للإعلان عن النصف الآخر من صفقة القرن ومصحوبًا بفيديو التَّوقيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.