«ناسا»: أول زائر للمريخ يجب أن يكون امرأة

قالت أليسون ماكلينتير، أحد مسئولى التَّدريب فى مركز جونسون للفضاء فى هيوستن بوكالة ناسا الأمريكية، إن أول شخص سيسافر إلى كوكب المريخ يجب أن يكون امرأة، وذلك بحسب ما ذكرته BBC.

أرجعت أليسون السبب وراء رغبتها فى إتاحة فرصة للنساء إلى أن الغالبية العظمى من المسافرين إلى الفضاء كانوا من الرجال، موضحة أن الاثنى عشر شخصًا الذين سافروا إلى القمر جميعهم رجال.

وقالت أليسون: «إن المرأة قادرة على الصعود للفضاء، ويجب أن تكون أول من يسافر إلى المريخ، موضحة أن مديرة المركز التى تعمل به امرأة، والرئيس السابق بفريقها كان امرأة، فلِمَ يتغير الأمر عند الذهاب إلى الفضاء؟

2 تعليقات
  1. Read More Here يقول

    I just want to tell you that I am just beginner to blogs and absolutely savored this web page. More than likely I’m likely to bookmark your website . You certainly come with fabulous articles. Appreciate it for sharing with us your blog site.

  2. John Deere Diagnostic and Test Manuals يقول

    I discovered your weblog website on google and examine a few of your early posts. Proceed to maintain up the excellent operate. I simply additional up your RSS feed to my MSN News Reader. In search of forward to studying extra from you later on!…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.