من وحى مسلسلات رمضان.. 10 أنواع من الرجال يجب الابتعاد عنهم

 من وحى مسلسلات رمضان هناك نماذج عديدة من الرجال يجب الابتعاد عنهم وتجنب الدخول معهم فى علاقة، ولهذا قررنا من خلال هذا التقرير أن نسلط الضوء على هؤلاء النماذج، فإذا كنت تبحثين عن حياة هادئة، ومستقرة ومريحة، تعرفى عليهم وحاولى قدر الإمكان الابتعاد عنهم.

سليم الأنصارى – مدمن الشغل

على الرغم من أنه رجل يُعتمد عليه ويبدو وكأنه شخص مناسب للزواج، إلا أن عمله يعتبر رقم 1 فى حياته، ما يجعله لا يجد وقتًا كافيًا للاهتمام ببيته وزوجته، فمن تقبل الارتباط بهذا النوع من الرجال ستجد نفسها تتحمل أعباء الحياة ومشاكلها بمفردها، فإذا كان هذا الوضع مرهقًا وغير مريح بالنسبة لك، فعليك تجنب الارتباط بمثل هذا النوع من الرجال.

طايع – كثير المشاكل

حياتُه مليئة بالمخاطر وتطارده المشاكل من جميع النواحى، ما يجعل الحياة معه «على كف عفريت»، لا تعرف عن الاستقرار شيئًا، تمامًا كشخصية طايع.. فإذا كنت لا ترغبين فى أن يكون مصيرك كمصير مُهجة، فعليك الابتعاد عن هذا النوع من الرجال قدر الإمكان.

فريد – الخائن

على الرغم من أن فريد فى مسلسل ليالى أوجينى متزوج من امرأة جميلة، تهتم به وتبذل قصارى جهدها للمحافظة على علاقتهما، إلا أنَّه عادة ما يقوم بتجاهلها وإهمالها ولا يبالى لمحاولاتها المستمرة، حتى قام فى النهاية بخيانتها مع كريمة، فمثل هذا النوع من الرجال يجب الابتعاد عنهم وعدم الارتباط بهم.

عزيز – ابن امه

يعتبر «عزيز» فى مسلسل ليالى أوجينى مثالاً للرجل (ابن أمه)، الذى لا يستطيع اتِّخاذ أية قرارات فى حياته، مهما كانت درجة أهميتها بالنسبة له، إلا بعد موافقة والدته عليها، فتكون بذلك هى المتحكم الأول والأخير فى مسار حياته، أمَّا بالنسبة له فهو لا يملك زمام أموره، ولهذا فإن هذا النوع من الرجال لا يصلح للارتباط ويجب الابتعاد عنه.

 أسامة – السيكوباتى

الدكتور أسامة فى مسلسل الرحلة هو شخص مريض نفسى، الحياة معه متعبة ومرهقة للغاية، فمن ترتبط به ستعيش حياتها فى خوف ورعب دائم من كل تصرفاته وردود فعله، ولهذا فعليك تجنب هذا النوع من الرجال إذا كنت تبحثين عن حياة مستقرة ومريحة.

سيد – كثير الإهانة

الشخص الذى عادة ما يتعمد إهانتك والتقليل من شأنك، بل يحاول دائمًا إبعادك عن عائلتك و أصدقائك، لا يمكن معاشرته أو الاستمرار مع فى علاقة من أى نوع، ويجسد «سيد» فى مسلسل رحيم هذا النوع من الرجال.

منصور – بتاع مصلحته

الشخص (المصلحجى)، الذى يتمثل فى شخصية منصور بمسلسل أيوب، هو شخص بياع كلام، مصلحته دائمًا فوق الجميع، تنطبق عليه المقولة «يبيع أمه عشان مصلحته»، فإذا تعارضت مصالحه معك فى يوم من الأيام، سيضحى بك دون تفكير أو تردد للحظة واحدة، ولهذا فهذا النوع من الرجال يجب تجنبه والابتعاد عنه.

سمير العبد – المستفز

التعامل مع الشخصيات المستفزة كشخصية سمير العبد فى مسلسل أبو عمر المصرى أمر غاية فى الصعوبة، والذى عادة ما يتعمد التلاعب بأعصابك وإخراج أسوأ ما فيك، فتكون علاقتك به مرهقة للغاية، ولهذا فعليك تجنب الدخول فى علاقة مع مثل هذا النوع من الرجال.

إيبو – لا يعتمد عليه

يمثل إيبو فى مسلسل الوصية نوعًا من الرجال الذين يجب الابتعاد عنهم وعدم الارتباط بهم، فهو شخص لا يعتمد عليه، فضلاً عن كونه لا يتخذ الأمور بجدية ولا يبالى لشىء على الإطلاق مهما كانت درجة أهميته.

عماد – الأنانى

يمثل عماد فى مسلسل رحيم الشخصية النرجسية والأنانية التى تحارب بكل قواها للمحافظة عليك، ليس حبًّا، ولكنها تعتبرك جزءًا من ممتلكاتها الشخصية التى لا تريد أن تخسرها أو تتركها لغيرها، كالطفل الذى يقوم بكسر ألعابه إذا فكر آخر أن يأخذها منه، ولهذا فبالتأكيد هذا النوع من الرجال يجب الابتعاد عنه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.