5 أبراج «مودية» .. فى كل دقيقة بشخصية

 تتصف بعض الأبراج بالمزاج المتقلب الذى يتحول من الفرح إلى الحزن أو من الحماس إلى الإحباط فى لحظة، ولا تنحصر فقط الأبراج الهوائية فى هذه القائمة، بل تدخل أيضًا بعض الأبراج المائية كونها شخصيات حسَّاسة وعاطفية للغاية، فإذا كنت ترغب فى معرفة الأبراج «المودية» متعددة الشخصيات، تابع قراءة هذا التقرير.

1- برج الجوزاء

بعيدًا عن كونه من الأبراج متعددة الشخصيات التى لا تستطيع أن تفهمها بسهولة أو تعرف ما يدور ببالها، فالجوزاء من الأبراج متقلبة المزاج، كونه يمل سريعًا ويكره الروتين، ما يجعله يحب ما كان يكرهه بالأمس، أو يكره ما يحبه اليوم.

2- برج السرطان

السرطان من الشخصيات العاطفية والحساسة، التى تتأثر كثيرًا بالمواقف والتفاصيل البسيطة سواء كانت سعيدة أو حزينة، ما يجعله يدخل ضمن قائمة الأبراج المزاجية، فعلى الرغم من أنه  ليس واحدًا من الأبراج الهوائية، إلا أنه يعانى كثيرًا من تقلبات مزاجية غير مفهومة.

3- برج الميزان

يعتبر الميزان من الأبراج الهوائية، متقلبة المزاج، ويرجع ذلك إلى الصراع الدائم والمستمر ما بين عقله وقلبه، والذى عادةً ما يفوز فيه العقل على حساب القلب، ولكنه يؤثر عليه بشكل واضح ويجعله يبدو مترددًا فى قراراته.

4-برج الدلو

واحدة من صفات برج الدلو ميله إلى الإفراط فى التَّفكير بالتفاصيل والمواقف المختلفة وتحليلها، بل والخروج باستنتاجات أقرب ما تكون إلى الحقيقة بشكلٍ يُدهش الجميع، ما يجعله يتأثر ببعضها، خصوصًا تلك التى تصدمه أو تفاجئه، ما يجعل مزاجه يتغير من حال إلى حال.

5-برج الحوت

يعتبر الحوت واحدًا من الأبراج المائية الأكثر حساسية، فكونه يخاف كثيرًا على مشاعره، عادة ما يحاول جاهدًا إخفاءها، ما يجعله يتصرف تصرفات غريبة وغير مفهومة بالنسبة للآخرين، فمجرد محاولته إظهار عكس ما يشعر به يجعل مزاجه العام يتأثر فيبدو متقلبًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.