لخدمة أكثر من 70 ألف طالب بنك مصر يفتتح فرعًا جديدًا بكلية تجارة عين شمس

 افتتح محمد الإتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر فرعًا جديدًا للبنك بكلية التجارة بجامعة عين شمس، بحضور الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والدكتور خالد قدرى عميد كلية التجارة بالجامعة، وعاكف المغربى نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وطارق على رئيس قطاع الشئون الإدارية والهندسية بالبنك، وعدد من الشخصيات العامة.

يعد فرع «تجارة عين شمس» رقم 621 من شبكة فروع بنك مصر المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وقال البنك، فى بيان صادر عنه: «زوَّد البنك الفرع بكل التجهيزات الحديثة، وذلك لضمان مستوى خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل، الذى يجد كل المنتجات والخدمات البنكية متاحة أمامه من خلال نظام الربط الإلكترونى بين فروع البنك؛ ليسهل على العميل التَّعامل على حساباته من أىِّ فرع على مستوى الجمهوريَّة، إلى جانب تزويد الفرع بعدد من ماكينات الصراف الآلى التى تمكن العميل من السحب والإيداع وتغيير العملة وغيرها من الخدمات المستحدثة التى تقدمها آلات الصراف الآلى».

وأضاف: «يمثل الفرع الجديد إضافة لمنظومة العمل بكلية التجارة، حيث سيسهل إجراءات دفع الرسوم الدراسية لطلاب الكلية، والبالغ عددهم أكثر من 70 ألف طالب وطالبة، وكذلك تقديم الخدمات المصرفية للعاملين بكلية التجارة وجامعة عين شمس».

ويستهدف بنك مصر إنشاء 275 فرعًا جديدًا خلال الأعوام القليلة المقبلة؛ ليرتفع بعدد فروعه إلى نحو 875 فرعًا بحلول 2022، ويعد البنك الأوسع انتشارًا فى مصر والشرق الأوسط طبقًا لتصنيف الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.