أبراج شخصيات مسلسل «La Casa De Papel»

إذا كنت أحد متابعى مسلسل « La Casa De Papel»، فبالتأكيد سينتابك الفضول لمعرفة أبراج شخصيات هذا المسلسل، الذى حقق نجاحًا فائقًا منذ عرض جزئه الأول عام 2017.

البروفيسور: برج العذراء

العذراء شخص ذكى وعملى ومصدر للثقة، ما يؤهله لأن يكون العقل المدبر للعصابة أو الأستاذ، حيث يعرف بالضبط كيف يحافظ على هدوئه عندما تكون الأمور ليست على ما يرام، حتى لا ينهار كل من حوله، ويعرف جيدًا كيف يجد حلولاً لأى مشكلة تواجهه، فدائمًا ما يضع خططًا بديلة ولا يترك شيئًا للصدفة، كما أنه طموحٌ بشكل لا يُصدَّق، ما يجعل جميع أصدقائه يعتمدون عليه.

راكيل: برج الميزان

الميزان بطبيعته شخصية قيادية وذكية ولبقة ودبلوماسية، تجيد حل المشاكل ولا تعرف الاستسلام، كما أنها عادةً ما تحكِّم عقلها فى معظم قراراتها وتصرفاتها ولا تستسلم للحب بسهولة، ولهذا فعندما يدق قلبها وتقع فى الحب، تقدم العديد من التنازلات والتضحيات للحفاظ على هذه العلاقة.

برلين: برج الأسد

يشبه برج الأسد القيادى والنابض بالحزم شخصية برلين، فعلى الرغم من أنه يبدو نرجسيا وماكرا فى قيادة العصابة، فهو يتمتع أيضًا ببعض لحظات من الجنون والعفوية، كما أنه قادر على كسب ثقة الجميع وإبقائهم فى صفه بمهارته وقدرته على الإقناع، فهو مصدر للثقة، ووجوده يجعل الجميع يشعرون بأمان.

طوكيو: برج الحمل


الحمل شخصية متوهجة ومليئة بالنشاط والحيوية، وعلى الرغم من مظهرها الخارجى القاسى والمتمرد، إلا أنها تمتلك حقًّا قلبًا من ذهب وتميل إلى فعل أى شىء لحماية أصدقائها وأحبائها، كما أن الحمل واحد من أكثر الشخصيات إثارةً ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته أو ردود فعله.

ريو: برج السرطان

السرطان عاطفى وحساس ومفكر تمامًا مثل ريو، الذى تغمره الكثير من لحظات الشك والقلق طوال المسلسل، ولكن فى النهاية، حبه لطوكيو يطمئنه ويجلب إليه الأمان، فشخصية السرطان بطبيعتها تحتاج دائمًا إلى الشعور بالحماية وكذلك الأمر بالنسبة لريو شديد الحساسية.

دنفر: برج الحوت

على الرغم من أنه فى البداية يبدو غير ناضج ومضطرب، إلا أنه سريعًا ما يستطيع إظهار ثباته ونضجه مع مرور الوقت، فهو يعرف جيدًا كيف يجد طريقه ولا يستسلم للفشل أبدًا، كما أن لديه قدرةً على اتخاذ الأمور ببساطة ورؤية الحياة بنظرة تفاؤلية وإيجابية حتى فى أصعب الظروف.

مونيكا: برج القوس

القوس شخصية متفائلة وحيوية، تعشق المغامرة وتحرص على تجربة كل ما جديد ومختلف، تمامًا مثل مونيكا التى تعمل سكرتيرة المدير المالى، وكانت إحدى الرهائن، ولكنها سرعان ما تقع فى حب أحد أفراد العصابة فتقرر مشاركته فى السرقة، كما أنها أيضًا شخصية شجاعة ولطفية تمامًا مثل مواليد برج القوس.

نيروبى: برج العقرب

شخصية العقرب شجاعة وطموحة، لا تعرف الاستسلام أو الفشل، تمامًا مثل نيروبى، كما أنها غامضة بعض الشىء، فقد تجدها أحيانًا لطيفة وطيبة وعطوفة، ولكن لديها أيضًا جانب أعمق وأكثر حدة فى شخصيتها، وسواء اتفقت معها وأحببتها أو اختلفت معها وكرهت شخصيتها، فلا يمكنك إنكار أنها شخصية مؤثرة.

موسكو: برج الثور

غالبًا ما يكون الثور متحفظًا وذكيًّا ومتواضعًا، لا يعبر عن مشاعره بسهولة، كما أنه يعتبر بمثابة الأب الروحى لأصدقائه، يقبل على إعطائهم النصائح ومساعدتهم وقتما يحتاجونه، بالإضافة إلى أنه شخصية مُحبَّة ومُخلصة، ما قد يجعله يُقبل على تقديم بعض التضحيات للحفاظ على أحبائه من التعرض للأذى.

آريادنا: برج الدلو

شخصية الدلو ذكية وعنيدة ومتمردة، ترفض الاستسلام للأمر الواقع وتحرص على وضع خطتها الخاصة وتنفيذها، كما أن الدلو شخص يتطلع إلى المستقبل، ويجيد ملاحظة التفاصيل الدقيقة واستغلالها لصالحه، ما يجعل آريادنا أقرب ما يكون إلى شخصية برج الحمل.

هيلسنكى: برج الجوزاء

ما يظهره يجعل الجميع يعتقدون أنه قاسٍ وعنيف، ولكنه يتمتع بقلب لا مثيل له، ما يجعله يفعل أى شىء لدعم أصدقائه وتقديم المساعدة لهم، فالجوزاء كثيرًا ما يُساء فهمه، ولكن بداخله شخص آخر لا يعرف أحد عنه شيئًا.

أرتورو: برج الجدى

الجدى بطبيعته شخصية تُجيد التخطيط بدقة ووضع الاستراتيجيات، ولهذا السبب فإن أرتورو أقرب ما يكون إلى شخصية برج الجدى، فهو المدير المالى، وعلى الرغم من كونه إحدى الرهائن، إلا أنه يحاول باستمرار وضع خطط جريئة للهروب والتغلب على اللصوص.