أبرز أخبار النجوم التى أثارت الجدل على السوشيال ميديا خلال 2018

كان عام 2018 عامًا حافلاً بكثير من الأحداث فى المجال الفنى فى جميع الجوانب.. ومن جانبها تقدم «7 أيام» رصدًا لأبرز أخبار النجوم وما حدث خلال عام 2018 على مستوى الفنى.. تعرَّف عليهم خلال هذه الأسطر.  

طلاق ياسمين عبدالعزيز

فى يوم 22 نوفمبر أصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بيانًا أعلنت فيه أنه تم طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بعد زواج استمر أكثر من 17 عامًا، وأكدت ياسمين أن الطلاق كان منذ سنة، ولكنها لم تعلن بعد، ولقد أصدرت ياسمين ذلك البيان بعد انتشار أخبار تؤكد زواج طلاقها بالفنانة ريهام حجاج.

طلاق غادة عادل

فى يوم 15 أغسطس أعلنت الفنانة غادة عادل والمخرج مجدى الهوارى طلاقهما، وذلك بعد زواج استمر 20 عامًا، وأكدت غادة خلال تصريحات صحفية أن الطلاق تم منذ عام، لكن بناءً على طلب طلاقها لم تُعلن خبر الطلاق.

إلغاء زفاف ناهد السباعى

فى يوم 5 سبتمبر أعلنت الفنانة ناهد السباعى إلغاء الزفاف قبل ساعات قليلة من بداية الحفل، وكانت مفاجأة للجميع، وذلك بعد عقد القران منذ أيام قليلة، ولقد نشر زوجها على مواقع التواصل الاجتماعى أنه تم تأجيل الفرح بدون أسباب، وفى نهاية الشهر نفسه أعلنت ناهد خلال مهرجان الجونة السينمائى أنه بالفعل تم الطلاق، وأن كل شىء قسمة ونصيب.

زواج وطلاق مى سليم

فى يوم 20 يونيو انتشرت صور للفنانة مى سليم والفنان وليد فواز أثناء عقد القران بأحد مكاتب توثيق الزواج، وكانت بدأت قصة الحب بين وليد فواز ومى سليم خلال مشاركتهما معًا فى مسلسل الرحلة فى شهر رمضان الماضى، حيث جمعتهما فى المسلسل قصة حب انتهت بالزواج، إلا أنها ما لبثت أن تحولت إلى حقيقة وواقع، ولكن بعد  26 يومًا من الزواج كان مفاجأة للجمهور بإعلان خبر الطلاق، وكان يوجد حالة غضب من الجمهور بسبب تصريحات الفنان وليد فواز التى قال فيها إنه سعيد لأن علاقته بمى انتهت قبل أن يكون لديه منها أولاد، وأنه تعجَّل فى الزواج منها، ولم يعلن أى منهما عن سبب الطلاق الحقيقى.

مرض إليسا

فى يوم 7 أغسطس كشفت النجمة إليسا عن إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها منه، وذلك من خلال إطلاق كليبها «كل اللى بيحبونى» الذى كان يوضح لحظة علمها بإصابتها بمرض السرطان ومراحل تعافيها من المرض، وكانت مفاجأة للجمهور.

خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد

فى يوم  15 أغسطس احتفل الفنان أحمد فهمى بخطبته على الفنانة هنا الزاهد، وكانت مفاجأة للجمهور بسبب فارق العمر بين أحمد فهمى وهنا الزاهد بحوالى ١٤ عامًا، وكان فهمى قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تعليقات المعجبين على صور هنا الزاهد التى كانت فيها إعجاب بالفنانة، وكان الرد عليهم من جانب الفنان أحمد فهمى بالهجوم، ما أغضب الجمهور.

زواج منة حسين فهمى

فى يوم 18 أغسطس احتفلت منة حسين فهمى بزواجها من المحامى طارق جميل فى أحد شؤاطى الساحل الشمالى، وكانت صور منة قد أثارت إعجاب الكثيرين. 

زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

فى يوم 8 أبريل احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب بزواجها من الفنان حسام حبيب، ولكن ذلك بعد حالة من الجدل التى استمرَّت شهورًا عديدة وإنكار الطرفين بوجود أى علاقة حب بينهما.

زواج شيرى عادل ومعز مسعود

فى يوم 12 يوليو انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعى بزواج الفنانة شيرى عادل ومن الداعى معز مسعود، وذلك بعد انفصال معز عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين بمدة زواج قصيرة والخبر الذى أثار حالة من الجدل لأيام عديدة، وذلك حتى أصدر معز بيانًا يرد فيه على الانتقادات للجمهور.

دينا الشربينى وعمرو دياب

منذ بداية عام 2018 والفنانة دينا الشربينى تثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بسبب الصور التى تجمع بينها وبين الهضبة عمرو دياب، وكان الجمهور يسأل طوال الوقت الجمهور عن هذه العلاقة، وذلك بعد غناء الهضبة الأغنية الشهيرة «برج الحوت»، وهو برج دينا الشربينى، ومؤخرًا أعلن عمرو دياب لأول مرة خلال إحدى الحفلات أن دينا الشربينى برج الحوت هى صاحبة الأغنية، وذلك بتقديم دينا للجمهور فى الحفلة.

زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس

فى يوم 21 أكتوبر احتفل الفنانان هنا شيحة وأحمد فلوكس بالزواج، وقامت هنا بنشر صورة لعقد القران على مواقع التواصل الاجتماعى، وكانت مفاجأة للجمهور بعد النفى الشديد بعدم وجود أى قصة حب بينهما، وبدأت العلاقة بين هنا وأحمد أثناء تصوير قصة «رحمة» من مسلسل «نصيبى وقسمتك»، وتطورت العلاقة إلى الحب والزواج، ومثلما حدث فى المسلسل تحول إلى الواقع. 

مرض تامر حسنى

فى يوم 20 أغسطس تعرَّض الفنان تامر حسنى لأزمة صحية فقد صوته بسببها تمامًا، وجاء ذلك خلال إحدى حفلات الصيف فى الساحل الشمالى، وطلب الأطباء الراحة تمامًا بسبب أن الأحبال الصوتية تعرَّضت للإجهاد الكبير، وتم شفاء تامر، وعاد للغناء مرة أخرى، ولكن بعد مرور شهرين، وفى 11 أكتوبر تمت إصابة تامر بأزمة صحية شديدة، وفقد صوته للمرة الثانية، وجاء ذلك بعد الانتهاء من تصويره الحلقة الأولى من برنامج «صاحبة السعادة» الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وطلب الأطباء مرة أخرى من تامر الراحة تمامًا.

مرض فاروق الفيشاوى

فى يوم 3 أكتوبر أثناء حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى أعلن الفنان فاروق الفيشاوى عن إصابته بمرض السرطان، وكانت مفاجأة للجميع، وأصبح الفيشاوى رمزًا للإصرار والعزيمة، وتمنى الجمهور له الشفاء العاجل.

وفاة شقيقة أنغام

فى يوم 12 أكتوبر تُوفِّيت الفنانة غنوة، شقيقة الفنانة أنغام فى حادث سير مأساوى، وتعرَّضت أنغام لانتقادات كثيرة بسبب أن علاقتها بأختها كان بها مشاكل، وقامت أنغام بإلغاء حفلها بسبب وفاة أختها.

حجاب حلا شيحة

فى يوم 8 أغسطس أعلنت الفنانة حلا شيحة خلعها الحجاب، وعودتها للتمثيل مرة أخرى، وذلك بعد غياب دام 11 عامًا، وقد أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشر صورتها بشعرها.

فيديوهات رقصة كيكى

فى شهر يوليو انتشرت فيديوهات تحدى رقصة كيكى، وقام الفنانون بالتحدى والرقص على الأغنية، ونشر الفنانون الفيديوهات الخاصة بهم على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

فستان رانيا يوسف

فى يوم  29 نوفمبر أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى لدورته 40 ظهرت الفنانه رانيا يوسف بفستان مُثير على الريدكاربت، وأصبحت رانيا حديث جميع وسائل التواصل الاجتماعى، وأثارت حالة من الغضب الكبير بين الجمهور، وأصدرت رانيا بيانًا اعتذرت فيه عن الفستان، وتطورت أزمة رانيا حتى الوصول للمحكمة بتهمة ارتكاب فعل فاضح علنًا.

زوجة أحمد الفيشاوى

يوم 26 سبتمبر أثناء مهرجان الجونة السينمائى لدورته الثانية ظهر الفنان أحمد الفيشاوى برفقة زوجته على الريدكاربت أثناء العرض الأول لفيلم «عيار نارى»، وقام الفيشاوى بتبادُل القُبلات والأحضان مع زوجته أمام الجميع، وأيضًا أثناء ختام مهرجان الجونة أثارت زوجة الفيشاوى جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى.

أغنية محمد رمضان

فى يوم 22 يونيو أطلق محمد رمضان أغنية «نمبر وان» التى نالت إعجاب الجمهور، لكن على جانب آخر أثارت حالة من الغضب بين بعض الفنانين، وذلك بسبب أن رمضان أطلق على نفسه لقب «نمبر وان»، ما أغضب الكثيرين.

اختفاء آمال ماه

فى شهر سبتمبر أثارت الفنانة آمال ماهر حالة من الجدل بسبب اختفائها، وبعد اختفاء استمرَّ أيامًا ظهرت آمال وأعلنت أنها بخير.