أجمل 10 فنادق فى العالم

كلنا نريد الذهاب فى عطلة إلى أجمل الأماكن فى العالم فى رحلة لن ننساها مدى الحياة، ولكن من أجل هذه الرحلة لابد من التخطيط لها جيدًا، فمثلاً حين انتهاء موسم الأعياد والعودة إلى العمل، يكون هذا الوقت المناسب للتخطيط فى وِجهة رحلتك التالية، لمساعدتك فى التخطيط لعطلتك المقبلة، ولذلك قامت «7 أيام» بتجميع قائمة من أجمل 10 فنادق فى العالم، وكل واحد منها يستحق الزيارة فعلاً.

Icehotel  – (السويد)

إذا كنت تحب الطقس البارد والثلوج فمن الأكيد أن السويد هى المكان المناسب لك فى تجربة رائعة، فتخيَّل أن هيكل الفندق مُتكوِّن من الجليد المنحوت وأيضًا كل ما يُوجد به كذلك، فستجلس على كرسى منحوت من الجليد وتشرب الماء فى كوب منحوت من الجليد الصافى، كما توجد كنيسة منحوتة بالكامل من الجليد.

The Manta Resort  – (تنزانيا)

لا شك أن هذا المكان من أروع المناظر ومن أجمل الفنادق التى تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، ففى «منتجع مانتا» تتميز الغرف بأنها تحت الماء بجانب البحر، وتسمح لك الغرفة بجدرانها الشفافة بمشاهدة الحياة البحرية.

Sala Silvermine Underground Suite – (السويد)

إذا كنت قد مللت من التكنولوجيا ومن الهاتف الذى لا يتوقف عن الرنين، ورسائل البريد الإلكترونى، فعليك الذهاب إلى «جناح سالا سيلفر ماين» على بُعد 155 مترًا تحت الأرض فى منجم فضة تاريخى بالسويد، ولكن إن كنت تفكر فى ذلك فلابد من لك من أخذ احتياطك ببعض الملابس الدافئة، فعلى عكس الجناح الدافئ فالممرات المؤدية إليه ليست كذلك.

Skylodge Adventure Suites – (بيرو)

هذا المكان لمحبى المرتفعات والمغامرات فى كابينة شفافة معلقة على ارتفاع 440 مترًا فوق سطح الأرض تطل على وادى بيرو المقدس، وهى من أجمل المناظر الساحرة فى العالم.

Conrad Maldives Rangali Island – (جزر المالديف)

من أكثر الفنادق المشهورة عالميًّا، فهو يقدم لك غرفة كاملة تحت الماء بجدران وسقف شفاف، فمن المؤكد أنك ستشعر بالإثارة وأنت مستلقٍ وتشاهد الأسماك التى تسبح أمامك لدرجة شعورك بأنك تعيش فى الماء.

Hanging Gardens of Bali – (إندونيسيا)

من أكثر الفنادق التى ستشعر فيها بالراحة فى العالم، فى حدائق بالى المعلقة بإطلالة مميزة على نهر أيونج حول الغابات المطيرة الكثيفة، حيث ستشعر بالجو الاستوائى الرائع، ويمتاز بمرافق مُصنفة بـ5 نجوم من مراكز سبا ومطاعم وغيرها، وهو المكان الأنسب للأزواج الجدد والعائلات.

Tu Tu’ Tun Lodg – (أوريجون، الولايات المتحدة)

من أجمل الأماكن البرية على الإطلاق، فهو من الأماكن المثالية للاسترخاء على ضفاف نهر روج وما حوله من مناظر خلابة، فإذا كنت تبحث عن ملجأ للاسترخاء فهذا المكان هو المنشود.

Kakslauttanen Arctic Resort  – (فنلندا)

فى هذا المنتجع يمكنك الاستلقاء طوال الليل ومشاهدة سحر الشفق القطبى فى غرفة مكونة من الكبائن الخشبية والزجاج الحرارى، كما يمكنك ركوب زلاجات الثلج وصيد الأسماك من الجليد، وأيضًا يمكنك ركوب حيوان الرنة.

Ladera Resort  – (سانت لوسيا)

إذا كنت من محبى العيش فى الغابات فهذا المكان هو الأنسب لك فى إطلالة رائعة على جبال بيتون الشهيرة، وعلى البحر الكاريبى، حيث تحيط بك الغابات الكثيفة فى غرفة تحتوى على جدران فقط مع فتحة فى الجانب الرابع لعرض الطبيعة الخلابة.

Bambu Indah – (بالى)

على عكس كثير من الفنادق التى تتيح لك رؤية الحياة المائية، يأتى هذا الفندق بشكل ومنظر مختلفين، فإن أرضيته مكونة من الزجاج فوق البِركة، فمن المؤكد أنك ستظل تنظر للأسفل فقط من جمال مشهد الحياة المائية.