7 أخطاء دائمًا ما يقع فيها الرجل فى المواعدة

من المعروف لدى الجميع أن النساء لديهن طرق متعددة جدًّا فى التفكير والاستجابة، وهو ما يجعل من الصعب فهمهن فى بعض الأحيان، ولكن هذا التعقيد هو ما يميز المرأة ويجعلها جميلة ومختلفة فى نظرنا، وأيضا من الناحية الأخرى فإن الرجال يرتكبون أخطاء ساذجة فى المواعدة ويقولون ويفعلون الأشياء التى تفسد العلاقة بالكامل.

تعرض «7أيام»  فى هذا التقرير 7 أشياء لا يجب عليك فعلها أبدًا عندما تتعامل مع امرأة.

 التلميح بعدد أصدقائهن الذكور

لاسيما فى المراحل الأولى من علاقتك، لا تعبر أبدًا عن عدم رضائك عن عدد الأصدقاء الذكور الذين قد يكونوا لديها، فإن التعبير عن عدم الأمان هذا لن يجعلها تشعر بالارتياح تجاهك وستخفى تفاصيل حياتها عنك، فإن العلاقات مبنية على الثقة، فيجب عليك إعطاؤها لها وفقط عندها سوف تحصل على ما تريده.

تأجيل المناقشة دون داع

من اللازم عدم تأجيل محادثة دون داعٍ أو إنهاؤها بشكل مفاجئ، لأن هذا سيعطيها فكرة أن هناك شيئًا ليس صحيحًا، وهذا سيجعلها تشك بك وبالعلاقة، فيجب عليك إعطاؤها الاهتمام الكافى، وفى حال أنك كنت مشغولاً جدًّا ولا تستطيع مواصلة الحديث معها عليك إخبارها بذلك صراحةً.

لا تكُن يائسًا

خُذْ وقتًا كافيًا قبل أن تجعلها تعرف كل اهتماماتك، فإذا سألتها عن موعد فى أول مرة تلتقى بها فيها، فهذا يعنى على الأرجح نهاية كل الاحتمالات لبقاء العلاقة، فعليك أن تتركها تشعر بالإعجاب مثلك، وهى بحاجة إلى وقت لذلك.

السؤال إذا ما كانت تحبك

إذا سألت امرأة فى موعدكما الثانى أو الثالث عمَّا إذا كانت تحبك أم لا، فأنت تبدو شخصا يائسًا، وأنت تعرف النتيجة لذلك.

لا تبذل طاقة أكبر

يحدث ذلك لأنك تشعر بالجهد الذى تضعه فى العلاقة من أجل إنجاحها، ولكن هذا لا يجعلك متفوقًا بأى شكل من الأشكال، بل على العكس سيجعلك تبدو ضعيفًا، وستشعر فى نهاية المطاف بالإحباط، ولن تبذل أى جهد.

 لا تحاول التحقق من هاتفها

فى اللحظة التى تبدأ فيها بفعل ذلك تكون نفسها التى تبدأ فيها بإفساد العلاقة، ففى حال إذا كانت تتصل بأحد أو ترسل رسالة لا تطلب منها أن تعطيك الهاتف أبدًا حتى تتحقق منه، عليك ببساطة السماح لها أن تكون نفسها وألا تتدخل فى مساحتها الخاصة، فحتى إذا أعطتك الهاتف فهى لا تريد أن تبقى معك بعد الآن.

السؤال عن كلمات المرور الخاصة بها

لا تسأل أبدًا عن كلمات المرور الخاصة بها، هذا هو تعبير رئيسى آخر عن انعدام الأمن، وسوف يدمر كل اهتماماتها فيك، ولن تتمكن أبدًا من احترامك إذا فعلت ذلك، هذا سوف يشكل صدعًا فى العلاقة التى سيكون من المستحيل تقريبًا إصلاحها، بغض النظر عمَّا تفعله.

كيف تتجنب تبادل الـpasswords مع شريكك؟

لذا، فإن النقطة الأساسية فى جوهر كل هذه الأشياء هى أنك لا يجب أن تكون أو تتصرف كأنك تشعر بعدم الأمان، أيضًا يجب ألا تكون يائسًا ويجب أن تعطيها كل الاحترام الذى تستحقه، عندها فقط ستحصل على احترامها فى المقابل، وأيضًا حبِّها.

6 أسئلة مُحرجة يجب طرحها فى أول لقاء عاطفى