نهى عبدالعزيز تكشف أسرار جمالها

بالنسبة لطبيعة عملى فى التلفزيون أضطر لوضع مكياج كثيرًا جدًّا، وأنا غير مُتعوِّدة على ذلك، ولذلك أكون حريصة على تنظيف بشرتى تمامًا بعد انتهائى من شُغلى، وأستخدم أكثر من نوع مُزيل مكياج، كما أستخدم مُزيل مكياج العين، ثم أستعمل «لوشن» أو «ميلك» لإزالة باقى مكياج الوجه، ثم أستعمل ماءً معينًا لإزالة «الميك أب»، للتأكد تمامًا من أن بشرتى نظيفة جدًّا وخالية من أى آثار لـ«الميك أب»، ثم أستخدم ماء الورد لترطيب بشرتى، لأن المكياج يُؤدِّى إلى جفاف البشرة طبعًا.

celebrity diary

قبل النوم، أضع «سيروم» يحتوى على فيتامين C، ثم كريم الليل من Shiseido، وفى الصباح أغسلُ وجهى بماء فاتر، ثم أضع ماء ورد على وجهى، ثم كريم النهار من La Prairie ولابد أن يحتوى على عامل حماية SPF للوقاية من أشعَّة الشمس، ثم أضع «كريم» تحت العين لترطيب منطقة العين.

Hair

فى الصيف أهتمُّ بشعرى جدًّا بقدر ما أستطيع، لأننى من عُشَّاق البحر، فأضع كريمات و«كوندشنرز» كثيرًا قبل نزولى البحر، لكى أُحافظ عليه من ماء البحر الذى يعمل على جفاف الشعر وتلفه، وأقوم بقصِّ أطراف شعرى كل شهر للحفاظ عليه من التَّقصُّف.

Makeup

أهمُّ 3 أشياء فى «الميك أب» بالنِّسبة لى هى الرُّوج الأحمر، والـBB كريم، والهايلايتر.. فالرُّوج والـSun Block لا يُمكن أن أخرج من غيرهما.. وألوانى المُفضَّلة فى المانيكير الأحمر والأبيض، وماركاتى المُفضَّلة فى المكياجBobbi Brown وMAC.

Frag-rance

عطرى المُفضَّل هو Tova، وهو عطر قديم، لكنه المُفضَّل بالنسبة لى، وأحرصُ على أن أبحث عنه فى أماكن كثيرة فى العالم، لأن إيجاده ليس سهلاً، ويتميَّز هذا العطر بأنه Fresh.

Diet &Fitness

أمارس رياضة البيلاتس Pilates من مرَّتين لثلاث مرَّات أسبوعيًّا، وهى بالنسبة لى ليست رياضة عنيفة، وفى نفس الوقت تعمل على تحريك كل عضلات الجسم، وبالتالى تُعطى جسمًا مُتناسقًا.

وأعمل «ديتوكس» فى سبا The Life Co، وأحاول ألا أتناول وجبة العشاء تمامًا، وآخر وجبة بالنِّسبة لى تكون الساعة 7، كما أُقلل من كميات الأكل عندما أُريد إنقاص وزنى، ولا أحرم نفسى من تناوُل أكلات مُعيَّنة؛ لأن الجسم يكون فى حاجة إلى كل العناصر الغذائية، ومن وجهة نظرى نجاح الناس هو أن يبقوا بجسم رشيق.

Fashion & Shopping

أحب ستايل الملابس المختلفة التى تكون فى تصميمها فكرة، كما أحبُّ الألوان، وقليلاً جدًّا ما أرتدى أو أشترى ملابسَ سوداءَ على الرغم من أننى فى الشتاء قُمتُ بشراء فساتين سوداءَ، ولا أشعر بالضيق لأنَّ تصميمها يحتوى على فكرة، وأحبُّ ملابسَ الكاجوال، كما أُحِبُّ ارتداء القطع المُريحة، وأُحِبُّ الجواكت والبليزرات، سواء فى الصيف أو فى الشتاء. وفى المناسبات الخاصة والأفراح أميلُ إلى الفساتين البسيطة، ولا أُحِبُّ الأقمشة المُطرَّزة والثقيلة، فأنا أُحِبُّ كل هو ما بسيط، ولكننى أعتمد على الخامة والقَصَّة الحلوة.

مِنْ مُصمِّمى الأزياء المُفضَّلين بالنِّسبة لى David Koma، لأنَّ أزياءه تُناسب ستايلى، وأجد فى تصميماته فكرةً وحركةً، وأنا مُدمنة «شوبنج»، فأىُّ مكانٍ أذهب إليه، سواء فى مصر أو خارجها، يجب أن أشترى منه شيئًا.

نهى عبدالعزيز

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.