أسرار لا تعرفها عن شخصية برج القوس

إذا كنت ترغب فى معرفة وفهم مولود برج القوس، فعليك أولاً أن تتعرَّف على أسرار شخصيته وملامحها الأساسية حتى تتمكن من اختيار الطريقة المناسبة للتعامل معه وفقًا لطباعه وصفاته الشخصية.

1-  مُتفائل للغاية ولا يُمكن لأحد أن يُحبطه

القوس بطبيعته شخصية مُتفائلة بالمستقبل ومُتحمِّسة للحياة، لا يترك فرصة لأحد أن يُحبطه، بل يُركِّز دائمًا على نقاط قوته التى عادةً ما تُساعده فى التغلُّب على مشاكله مهما كانت كبيرة، كما أن لديه من العزيمة والإصرار، ما يجعله قادرًا على تحقيق أحلامه والوصول لأهدافه مهما بدت مستحيلة.

2- واضح وصريح ولا يحب اللف والدوران

يُعدُّ القوس واحدًا من أكثر الأبراج الواضحة والمباشرة، فهو لا يحب اللف والدوران، ولا يعتمد منهج تجميل الكلام، ما يجعل البعض يشعر بأنه شخصية حادَّة فى الكثير من الأحيان، ولكن أصدقاءه غالبًا ما تجدهم يحبون صدقه ووضوحه؛ لأنه يُعبِّر عن رأيه بصراحة ويقول لهم الحقيقة دون أى مُجاملات.

3-شخصية مُبهجة ولديها حسٌّ فُكاهى

القوس لديه موهبة فطرية تساعده على رؤية الجانب اللطيف والمُبهج من الأشياء، وذلك بفضل حسه الفكاهى، فهو يتمتَّع بمزيج من روح الدُّعابة والسُّخرية، ما يجعل أصدقاءه يحبون وجوده لأنه يُدخلهم فى حالة من هيستيريا الضحك التى لا تنتهى.

4- شخصية مُستقلة تكره الأوامر

القوس شخصية مُستقلة تكره السيطرة والقيود، ولا تُحبُّ أولئك الذين يُحاولون إجباره على فعل شيء ما، فضلاً عن كُرهه لكل القواعد والقوانين بشكل عام، ما يجعله يهرب بعيدًا عن أى شخص يحاول تقييده والسيطرة على تصرفاته، أو إعطاءه أوامر، خاصة إذا كان ليس لديه الحق فى ذلك.

5- غير صبور ولا يُحبُّ الانتظار

القوس من الشخصيات التى تكره الانتظار، فهو عادةً ما يُقبل على تنفيذ الأشياء بمجرد أن يفكر بها أو تخطر فى باله، فالسرعة هى شعاره فى الحياة، ما يجعله أبعد ما يكون عن الصبر، ولهذا يغضب كثيرًا إذا شعر أن الأمور تسير ببطء ولا تتحرك بوتيرة سريعة.

6- يعشق الحرية ويكره الارتباط والتقييد

القوس باحث دائم عن الحرية، ولهذا فهو شخصية يصعب السيطرة عليها أو تقييدها، ما يجعله يهرب من الارتباط كونه يعطى لطرف آخر الحق فى معرفة تحركاته وتقييد تصرفاته والسيطرة على كل خطوة يخطوها أو استجوابه عن كل شىء يفعله.

7-يعشق المُغامرة ولا يخشى المخاطر

القوس شخصية مُغامرة، مُولعة ومُتعطشة للحياة، تهوى الانطلاق، وتكره الروتين والملل، ما يجعله يقبل دائمًا على تجربة أشياء جديدة، وهو على أتم الاستعداد لاتخاذ المخاطر دون تردد أو خوف من النتيجة، ولهذا يصفه البعض بأنه شخصية متهورة، ولكنه لا يهتم بذلك لأنه مقتنع تمام الاقتناع بأن متعة الحياة تكمن فى وجود بعض المفاجأة والمغامرات الشيقة.

8- يتمتَّع بحس إبداعى وذوق خاص

يتمتَّع القوس بحس إبداعى وذوق خاص يؤهلانه لأن يكون فنانًا أو موسيقيًّا أو فيلسوفًا، كما أن سمة الفضول شائعة بين مواليد هذا البرج، ما يجعلهم يبحثون دائمًا عن المعرفة ويحاولون الاطلاع على كل ما هو جديد ويقومون بجمع المعلومات من كل مكان يذهبون إليه.

9-يكره الدراما والشخصيات الكئيبة

القوس يحاول الابتعاد قدر الإمكان عن الشخصيات الدرامية والكئيبة التى تعتمد «النكد» منهجًا فى الحياة، فضلاً عن أنه لا يحب القيل والقال والثرثرة دون معنى، ويفضل التركيز على الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة له كتحقيق أهدافه ومطاردة أحلامه.

10-لديه ولاء شديد لأصدقائه المُقرَّبين

القوس لديه ولاء شديد لأصدقائه المُقرَّبين، فهو دائمًا على أتم استعداد لمساعدة من يحتاج إليه والوقوف بجانبه، سواء كان ذلك فى منتصف اليوم، أو حتى فى وقت متأخر منه، فهو شخصية مخلصة للغاية تُقبل على فعل أى شىء لمساعدة أحبَّائها ومساندتهم فى المحن والظروف الصعبة.