توافقات الأبراج .. أسوأ 12 توافقًا بين الأبراج .. الفشل مصير العلاقة!

هل سبق لك أن تساءلت عمَّا إذا كانت هناك قوة أكبر لديها تأثير على علاقتك بحبيبك؟ حسنًا، إذا كنت واحدًا من أولئك الذين يحبون الاطلاع على توافقات الأبراج أو يريدون ببساطة التحقق من مدى توافقهم مع شريك حياتهم، فإليك دليل يمكن أن يخبرك ما إذا كان هناك توافق بينكما أم لا.

12 ثنائيًّا يشكلون أسوأ العلاقات على الإطلاق

1- الحمل والثور

واحدة من أسوأ التوافقات على الإطلاق هى العلاقة بين برجى الحمل والثور، فكلاهما عنيد للغاية، وبمجرد أن يصمم هذان الشخصان على عمل شىء ما، فلن يتخلى أى منهما عن نيته.

علاوة على ذلك، إذا وصلت العلاقة إلى نهايتها واحتاج كلاهما لإنهائها، فسوف يطالب برج الثور بتفسير وراء تفسير وتوضيح وراء الآخر، فى حين أن برج الحمل سيرغب فى إيجاد طريقة للخروج من هذه العلاقة السامة فورًا.

2-الجوزاء والسرطان

يحب الجوزاء الحصول على مزيد من المرح فى الحفلات بينما يرغب السرطان فى البقاء فى المنزل، ومع ذلك فهى ليست علاقة سيئة للغاية إذا كان أحدهما لديه حس الفكاهة، ما سيعمل على بقائهما فى العلاقة، واستمرارها.

3-الأسد والعقرب

على الرغم من أن الأسد دائمًا ما يريد الثناء والإشادة والمدح، فإن برج العقرب هو الشخص الذى سيشيد به لا يستطيع إلا أن يكون مباشرًا وصادقًا وصريحًا، فإنه لا يحب المجاملات، كما أن العقرب شخص شديد الغيرة ولديه رغبة فى التملك، ولن يتناسب هذا مع الأسد.

4-العذراء والميزان

الميزان بطبيعته شخص مثير للشكوك، وبمجرد أن يعرف برج العذراء أنه مهم للغاية بالنسبة للميزان، يصبح أكثر تشككًا، كما أن العذراء يحتاج إلى أن يكون دائمًا على حق فى كل شىء ولا يرغب فى أن يعارضه أحد، وهذا يمكن أن يدمر العلاقة بين البرجين.

5-العقرب والحمل

العلاقة بينهما تبدو وكأنها دراما شكسبيرية، كلاهما يريد أن يكون له السيطرة الكاملة على العلاقة وعلى الطرف الآخر، ما يؤدى إلى علاقة على حافة البركان.

6-القوس والعذراء

كلاهما لا يحب الالتزام، ومع ذلك يمكن أن يكون برج العذراء أكثر عاطفية وبحثًا عن الأمان فى العلاقة، ووفقًا له يمكن أن يكون القوس مثيرًا للقلق ولا يراعى مشاعر الآخرين.

7-الجدى والقوس

القوس يبحث عن شخص يشاركه شغفه بالحياة وينطلق معه دون قيود، ولسوء الحظ، الجدى يعرف أن أساس النجاح فى الحياة هو الانضباط واحترام القوانين وتقدير التقاليد، ما يجعل القوس غير قادر على الحصول على المتعة التى يريدها.

8-الدلو والسرطان

روح الدلو الحرَّة يُمكن أن تكون مزعجة للسرطان، فبينما يحتاج السرطان إلى حب وعواطف عميقة، غالبًا ما يعيش برج الدلو محلقًا فى السماء دون قيود ويترك الأشياء غير محسومة إلى حد ما، ويريد أن يكون له باب خلفى دائمًا يهرب منه.

9-الحوت والعذراء

العذراء عملى للغاية، بينما يعد الحوت واحدًا من أكثر الأبراج حساسية وحلمًا، وعلى الرغم من أنه فى بعض الحالات، يمكن جذب الأضداد (كما هو الحال فى الفيزياء) ولكن ليس فى هذه الحالة، ومع ذلك على الرغم من أن هذه العلاقة غير ناجحة فى الحب، فقد تكون علاقة صداقة دائمة.

10-القوس والثور

القوس ببساطة شخص كثير الحيوية ويحب المرح، ما يزعج الثور كثيرًا ويجعله غير قادر على التعامل معه، لأن القوس لا يأخذ الأمور على محمل الجد فى العلاقة ما يزعج برج الثور كثيرًا.

11-الجدى والجوزاء

وصفة حقيقية لكارثة هى العلاقة بين برج عفوى للغاية ويبحث عن المتعة فى كل شىء وبرج مدمن مثالية ويخطط لكل شىء بالتفصيل، فالطبيعة التلقائية للجوزاء تثير غضب الجدى الذى لا يمكن أن يترك الأمور ببساطة تأتى عن طريق الصدفة، فالسيطرة التى يرغب الجدى فى امتلاكها ستحبط الجوزاء بسرعة كبيرة وتؤدى إلى فشل العلاقة.

12-الدلو والثور

هذان البرجان لا يمكنهما العثور على لغة مشتركة للتواصل فى علاقة حب، الثور يعتبر واحدًا من أكثر الأبراج المحافظة التى تبحث عن الاستقرار، فى حين أن الدلو واحدٌ من أكثر الأبراج البوهيمية وغير التقليدية.