أشياء يجب معرفتها قبل الارتباط بشخص يحب الكلاب

محبو الكلاب ليسوا شخصيات لديها فراغ عاطفى، ولكنهم أناس يعرفون جيدًا أن الكلاب تعتبر أفضل صديق للإنسان لما لديها من وفاء وانتماء، ما يجعلها أفضل من كثير من البشر، بالإضافة إلى مجموعة من الأشياء الأخرى والأسرار المرتبطة مباشرة بمحبيها، ولهذا فقبل أن تُقبلى على الارتباط بشخص من محبى الكلاب، عليك قراءة هذا التقرير حتى لا تتفاجئين.

1- يقبله كثيرا من فمه

الشخص الذى يحب الكلاب ويقبل على تربيتها لا يشمئز منها إطلاقًا، ما يجعل تقبيله من فمه أمرًا واردًا ومتوقعًا، فهو من يطعمه ويحميه، ولهذا فإذا شاهدتِه يقبله فلا تشمئزى منه أو تندهشى لأنه أمر عادى بالنسبة لمحبى الكلاب.

2- صوته يتغير وهو يتحدث معه

من الممكن أن تجدينه يغير نبرة صوته وهو يتحدث مع كلبه، فلا تندهشى لأن هذا أمر سوف تعتادين عليه، وتسمعينه كثيرًا يدلله بكمات حب وعزل قد لا يقولها لك.

3- زواج كلبه أهم من زواجه

«أعز من الولد.. ولد الولد» مثل نعرفه جميعًا بالطبع، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن مُحبى الكلاب عادةً ما يتعاملون مع كلابهم وكأنها أبناءهم، ولهذا فبمجرد أن يعرف أن كلبه يرغب فى الزواج ، ستجدينه فورًا يبحث له عن عروس حتى يرى أحفاده، وهو ما يعنى أن زواجه هو يمكن تأجيله ولكن زواج كلبه لا يحتمل التأخير.

4- يصطحبه فى كل مكان

هذا أمر طبيعى ومفروغ منه، فرغبته فى الخروج لا تعنى أنه سيترك كلبه وحيدًا فى المنزل، ولهذا فلا تنزعجى من وجوده معكما دائمًا فى جميع الخروجات، واعلمى أنه إن لم يجد أحدًا يترك الكلب معه، فمن الممكن أن يلغى الخروجة من الأساس.

5- يعامله كفرد من العائلة

الكلب بالنسبة لصاحبه يعتبر فردًا من العائلة، بل أهم، وبالتالى فمن الممكن أن يأخذ منك موقفًا قويًّا إذا أسأت إليه، بدرجة أكبر من إساءتك لصاحبه شخصيًّا، لأنه ببساطة يعتبره كـ«ابنه» أو «أخيه»، وربما أكثر.

6- كلبه له الأولوية دائمًا

إذا كان مجهدًا وأنت ترغبين فى الخروج من الممكن أن يتجاهل طلبك أو يتجاهلك أنت شخصيًّا، ولكن إذا كان كلبه يشعر بالملل لن يتردد لحظة فى أن يأخذه فى نزهة أو حتى يلعب معه حتى يتحسن مزاجه.

7- كل أمواله على الكلب

مصاريف الكلاب كثيرة، بداية من الطعام والأكسسوارات حتى العلاج والفيتامينات وغيرها، فمثلاً الـ«dry food» يحتاج إلى ميزانية منفصلة، وبالتأكيد لن يترك كلبه جائعًا حتى يشترى لك هدية مثلاً، ولهذا ففى هذه الحالة عليك أن تلتمسى له العذر ولا تقبلى على عمل مشكلة معه.

كيف تقتنى الكلب الذى يناسب شخصيتك؟

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.