أغرب ما يمكن أن تعرفه عن الأبراج

يمكنهم التظاهر بأنهم طبيعيون بنسبة 100 بالمائة، ولكن فى الحقيقة كل برج له جانب غريب يمكن أن يجعلك تندهش للغاية بمجرد معرفته، وإليك ما يُثير الغرابة فى كل برج من الأبراج

الحمل .. يخاف من أشياء غريبة

على الرغم من أنه معروف بجرأته واندفاعه وحبه للمغامرة والمخاطر، فإن الحمل قد يخاف فى بعض الأحيان من أشياء غريبة، فعلى سبيل المثال قد تجده مُقبلاً على السباحة مع القروش، ولكنه فى الوقت نفسه يخاف إذا رأى حشرةً بجانبه.

الثور .. عنيد بشكل مرضى ولا يعترف أبدًا بكونه مُخطئًا

حتى إذا واجهته بدلائل مُصوَّرة، سيظل الثور متمسكًا برأيه، نافيًا ما تود إثباته له بكل إصرار، فهو عنيدٌ بشكل قد يكون مَرَضيًّا، فضلاً عن أنه لن يعترف أبدًا بكونه مُخطئًا.

الجوزاء .. لا يستطيع الوقوف مكانه لأكثر من 5 دقائق

يتمتع الجوزاء بمرونة وطاقة هائلة، ما قد يجعله يفقد السيطرة على جسمه فى الكثير من الأحيان، ولا يقوى على الثبات فى مكانه لفترة تتجاوز الدقائق الخمس، فهو نشط ومندفع بدرجة غريبة.

السرطان .. يعشق العيش فى عالم الذكريات

يعشق السرطان الاحتفاظ بالهدايا التذكارية وأبسط الأشياء المرتبطة بذكرياته القديمة لتذكره باللحظات العزيزة والمميزة، فقد تجده يحتفظ بمحادثة مرَّ عليها الزمن لمجرد أنها تُذكِّره بحبيبه القديم، ما يزيد من حنينه للماضى.

الأسد .. يكره وجود مساحات شخصية بينه وبين المقربين له

عندما يتعلق الأسد بشخصٍ ما، عادةً ما يرغب فى محو جميع المساحات الشخصية بينه وبين هذا الشخص، ما يجعل الطرف الآخر يشعر بأنه يرغب فى كتم أنفاسه وتملكه والسيطرة عليه.

العذراء .. كل تفاصيل حياته تخضع لقواعد وشروط

العذراء عادةً ما يضع معايير محددة لكل شىء، ويرغب فى أن تكون كل تفاصيل حياته مثالية للغاية، فحياته بالكامل تخضع لقواعد وشروط، فهو دائمًا ما يبحث عن الكَمال فى كل شىء.

الميزان .. يبدو غير مبالٍ لكنه يهتم بآراء الآخرين فيه

عادةً ما يبدو الميزان وكأنه لا يهتم بآراء الناس فيه، ولكنه فى الحقيقة يرغب طوال حياته فى أن يترك انطباعًا جيدًا لدى الجميع، فيحرص دائمًا على الظهور بأفضل صورة لإثارة إعجاب الآخرين.

العقرب .. لديه جانب مظلم لا يعرف أحد عنه شيئًا

مهما اعتقدت أنك تعرفه جيدًا، فبالتأكيد أنت مخطئ.. فالعقرب دائمًا ما يكون لديه جانب مظلم لا يعرف أحدٌ عنه شيئًا، مهما كانت درجة قربه منه، ما يجعله مُريبًا وغير واضح ومخيفًا بعض الشىء.

القوس .. لا يُقبل على إكمال شىء حتى نهايته

القوس ملك المشاريع غير المنتهية، فعلى الرغم من أنه كثيرًا ما يكون متحمسًا لأى فكرة فى البداية، إلا أنه سريعًا ما يمل ويفقد شغفه تجاهها، فيهملها ويبحث عن شىء آخر يثير اهتمامه.

الجدى .. يمكن أن يكون سطحيًّا حتى دون إدراكه

لا يبدو أن الجدى العملى والمخطط الجيد يمكن أن يكون سطحيًّا على الإطلاق، ولكنه فى الحقيقة قد يُقبل فى بعض الأحيان على كسر القواعد ليتَّخذ قسطًا من الراحة من كل شىء، حتى من نفسه وأفكاره ومبادئه.

الدلو .. ليس هناك شىء طبيعى معه.. كله غريب

الدلو لديه الكثير من العادات الغريبة المتمثلة فى التحدث إلى نفسه فى الأماكن العامة أو التنبؤ بالمستقبل أو قراءة الأفكار وغيرها من الأشياء الغريبة والمريبة بعض الشىء، ما يجعلك تشعر وكأنه هبط على الأرض بسفينة فضائية.

الحوت .. تراوده الكثير من الكوابيس الليلية

يضيع الحوت فى أفكاره، ولا يعرف كيفية الهروب من التفكير المستمر، فلديه نفسية عميقة غالبًا ما تنبض بالحياة أثناء النوم، فتراوده الكثير من الأحلام المزعجة والكوابيس الليلية.