أفضل 7 مسلسلات لن تشاهد مثلها مرة أخرى

أحيانًا عندما تعود إلى المنزل بعد يوم طويل من العمل، كل ما تريد فعله هو الجلوس على الأريكة ومشاهدة شىء مثير للاهتمام، ولكن فى كثير من الأحيان، يستغرق اختيار المسلسل المراد مشاهدته وقتًا أطول من مشاهدة حلقة منه، لذلك تساعدك «7 أيام» فى توفير وقتك الثمين، ونعرض عليك أفضل مسلسلات تم عرضها.. وفيما يلى قائمة بأفضل 7 مسلسلات التى ربما لم تشاهدها من قبل.

Game of Thrones 

تدور قصته حول قارة ويستروس الأسطورية، وفيها تناضل العديد من العائلات القوية للسيطرة على الممالك السبع، ومع اندلاع الصراع فى الممالك، يظهر عدو قديم مرة أخرى ليهددهم جميعًا بعد أن ظل خامدًا لآلاف السنين، فى هذه الأثناء يتحالف أفراد العائلات لاستعادة وطنهم.

Peaky Blinders

تدور القصة حول عصابة «Peaky Blinders» الذين يضعون شفرات حلاقة فى مقدمة قبعاتهم، ورئيسهم الشرس تومى شيلبى، الذى ينوى أن تصل سلطتهم إلى كل مكان.. دراما جريمة إنجليزية تم إعدادها عام 1920 فى برمنجهام – إنجلترا عقب الحرب العالمية الأولى.

Prison Break 

تدور قصته حول رجل برىء تم حبسه لقتل شقيق نائب الرئيس، وكان من المقرر إعدامه بسجن فائق الحد فى الحراسة، وبالتالى الأمر متروك لأخيه الأصغر لإنقاذه بمخططه العبقرى، الذى أدخل نفسه فى نفس السجن عن طريق سرقة البنك، ومع اقتراب الشهر الأخير قبل الإعدام، أطلق خطة الهروب مع عمل وشم على جسمه بالكامل ليكون مرشدًا له.. ذلك الوشم الذى يخفى تخطيطًا كاملاً لمرافق السجن والدلائل الضرورية الحيوية للهروب.. خطوة بخطوة حتى الخروج من السجن.

Breaking Bad 

تدور قصته حول أستاذ الكيمياء «والتر وايت»، الذى يُشخص مرضه بالسرطان من المرحلة الثالثة، وأن لديه فرصة للحياة لمدة عامين فقط، فيقرر أنه ليس لديه ما يخسره، مصممًا على ضمان أن يكون لعائلته مستقبل آمن.. يبدأ «والت» على مهنة صناعة الميثامفيتامين، ويثبت أنه بارع بشكل ملحوظ فى هذا العالم الجديد عندما يبدأ فى تصنيع وبيع «الميث» مع أحد طلابه السابقين، يتتبع المسلسل تأثيرات التشخيص القاتل على رجل يعمل بجد، ويستكشف كيف يؤثر التشخيص المميت على أخلاقه ويحوله إلى زعيم فى تجارة المخدرات.

Vikings 

ينقلنا إلى عالم وحشى وغامض مع «راجنار لوثبروك»، وهو محارب فايكينج ومزارع يتوق إلى استكشاف والإغارة على الشواطئ البعيدة عبر المحيط.. يخبر المسلسل عن قصة فرقة راجنار وأسرته عندما يرتقى ليصبح ملكًا لقبيلة الفايكنج، فضلاً عن كونه محاربًا لا يعرف الخوف، يجسد راجنار التقاليد الإسكندنافية للإخلاص للآلهة، وتقول الأسطورة إنه كان من سلاسة أودين، إله الحرب والمحاربين.

La casa de papel 

تدور القصة حول البروفيسور الذى يجمع فريقًا من اللصوص لتنفيذ أكبر عملية سطو فى العالم وسرقة مصنع سك العملة فى إسبانيا، والحصول على 2400 مليون يورو، وقد خطط البروفيسور مسبقًا لكل احتمال قد يحدث أثناء هذه العملية التى كان يخطط لها والده من قلبه.

Mr. Robot 

تدور القصة حول مبرمج شاب ذكى يعمل كمهندس أمن إلكترونى، كما أنه يعانى من حالة غريبة مماثلة لمرض انفصام الشخصية، الذى يحاول باستمرار السيطرة عليه عن طريق تناول المخدرات القانونية وغير القانونية على حد سواء وزيادة العلاج الخاص به، وعندها تتدخل امرأة شابة تدعى دارلين ورجل فى منتصف العمر يطلق على نفسه اسم السيد روبوت، الذى يدعى أنه الزعيم الغامض لمجموعة قرصنة سرية، يقدم إليوت فرصة ليأخذ نظامه الخاص ويساعدهم على إسقاط الشركة التى يعمل بها، تلك الشركة المالية متعددة الجنسيات الفاسدة، ويجد إليوت نفسه فى مفترق الطرق، ويكشف السيد روبوت، الذى لديه أسباب شخصية عن رغبته فى إسقاط الشركة، وأنه يملك بالفعل حليفًا واحدًا، وهو مجموعة قرصنة غامضة وخطيرة جدًّا تعرف بالجيش المظلم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.