فى الـ«Demi-Saison» أفكار لتحويل ملابس الصيف لإطلالة خريفية أنيقة

بما أننا فى فترة أواخر الصيف وبدايات الخريف، سنشرح لكِ كيفية استخدام ملابس الصيف وتحويلها من إطلالة صيفية لإطلالة خريفية، سواء بجاكيت، أو بوت، أو حقيبة، فى فترة تغيير الجو.. لذلك نُقدِّم لكِ أفكارًا لتحويل ملابس الصيف لإطلالة خريفية فى فترة الـ«Demi-Saison».

SHORT DRESS

الفستان القصير الصَّيفى من القطع التى يمكن تحويلها إلى لوك خريفى بكل سهولة، فقط اختارى الطُّول المُتوسط الذى يصل إلى مُنتصف أو نهاية الرُّكبة، ويمكنكِ ارتداء بليزر طويل فوقه مع هاف بوت أو حذاء رياضى.

PRINTED DRESS

الفستان الـPrinted الطويل الذى كُنتِ ترتدينه وَحْدَهُ فى فصل الصيف، ارتديه الآن مع جاكيت جينز أو جلد قصير وبوت أبيض قصير.

WHITE SHIRT DRESS

ارتداء الفستان الأبيض من قطع الملابس المُناسبة جدًّا فى مثل هذا الوقت من السنة، يُمكن ارتداؤه مع كارديجان خفيف وبوت كاروه قصير أو مع حذاء رياضى، ولا تنسى الأكسسوار لاكتمال الطلَّة.

MIDI SKIRT

التنانير أيضًا من القطع التى يمكن ارتداؤها فى الخريف، خاصة المُتوسطة الطُّول أو الـMidi skirt، كما يمكن أن ترتديها فى الخريف مع جاكيت جينز قصير وبوت ستايل كاوبوى، أو حذاء رياضى أبيض.

STRIPED DRESSES

المقلِّم موضة خريف 2018.. يُمكن أن ترتدى القميص المقلِّم الطويل وَحْدَه مع جاكيت جينز، وحزام عريض وبوت طويل، أو مع بنطلون جينز وبوت لأناقة بروح خريفية.

PAJAMA LOOK

لوك البيجامة من قطع الموضة التى يُمكن ارتداؤها فى فترة الـMi-Saison.. ارتديها مع جاكيت جينز فضفاض oversized أو مع بليزر بحزام، وحزام رياضى أبيض.

WHITESHIRT

من القطع الأساسية فى كل موسم.. يُمكنكِ ارتداؤه فى الخريف مع جاكيت أبيض مقلِّم بأحمر وبنطلون أحمر وبوت أبيض.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.