احرص على ألا تفوتك 7 أفلام «أنيميشن» يمكنك مشاهدتها فى الـ«ويك إند»

تعد أفلام الـ«أنيميشن» من أكثر الأنواع المفضلة للجمهور، وخاصة بالنسبة للعائلات، نظرًا لبساطتها وسهولة فهمها، وقد شهدت الفترة الماضية طفرة فى هذه الأفلام لدرجة جعلتها تستحوذ على الكثير من السينمات، ومن أجل عطلة سعيدة لعشاق الأنيميشن نعرض عليكم 7 أفلام أنيميشن لا يجب أن تفوتك.

(Incredibles 2 (2018

الجزء الثانى للفيلم الذى صدر فى 2004، وقد حقق نجاحًا كبيرًا، فلم يقدم صانعو الفيلم على إنتاج الجزء الثانى إلا بعد مرور 14 عامًا، ليحقق نجاحًا ساحقًا عند عرضه فى دور العرض الأمريكية والعالمية، حاصدًا 1.1 مليار دولار عالميًّا ما يجعله رابع أعلى إيرادات لأفلام 2018.

يدور الفيلم حول عائلة الخارقين الذين لا يزالون يحاولون جعل العامة يحبونهم كى يستطيعوا أن يكونوا على طبيعتهم من جديد والاندماج مع المجتمع، ولكن يتم الإيقاع بهم بمؤامرة غير متوقعة.

(Hotel Transylvania 3: Summer Vacation (2018

الجزء الثالث من السلسلة المثيرة للإعجاب التى حققت نجاحًا كبيرًا، وتدور القصة حول دراكولا وأعضاء شركته يذهبون فى رحلة بحرية للوحوش، غير مدركين أن القارب يخضع لقيادة عائلة فان هيلسينج التى تكره الوحوش.

(COCO (2017

الفيلم الذى حقق إيرادات نحو 492 مليون دولار، وتدور قصته حول الطفل الطموح «مجيل» الذى يطمح أن يكون موسيقيًّا فى حين أن عائلته تحظر علية الموسيقى، ويتحداهم ويدخل إلى أرض الموت للعثور على جده الأكبر.

(Despicable Me 3 (2017

الجزء الثالث من السلسلة الأكثر متابعة، وتدور القصة حول جرو بعد أن يلتقى بأخيه درو الذى يريد أن يتعاون معه من أجل سرقة أخيرة.

(The Boss Baby (2017

تدور القصة حول الطفل تيم البالغ من العمر سبع سنوات، وهو يتمتع بخيال مفرط، والحياة كانت جيدة جدًّا بالنسبة له، حيث حصل على كل الحب والعاطفة من أبويه، ومع ذلك بعد وصول بوس بيبى، أخ غير متوقع جديد، لن يكون تيم مركز الاهتمام بعد الآن، وهو ما جعله يكرهه بشدة ويحاول الانتقام منه.

(Zootopia (2016

الفيلم الحائز على جائزة أوسكار لأفضل فيلم أنيميشن، وتدور قصته حول أرنب شرطى وثعلب فنان يحب أن يعملا معًا لأجل كشف مؤامرة.

(Moana (2016

تدور قصة الفيلم حول مدينه بولينيزيا القديمة وموانا ابنة رئيس الملاحين، الذين لا يستطيعون اصطياد أى سمكة، بسبب لعنة من ديميجود الذى تسبب بسرقة قلب الإله تى فيتى، وتنطلق موانا فى رحلة ملحمية عبر المحيط من أجل إعادة قلب تى فيتى.

هنا يمكنك التعرف على قائمة أفلام رعب للويك أند