أنت مين من شخصيات مسلسل أبو العروسة؟

إذا كنت من متابعى مسلسل أبو العروسة ، فبالتأكيد أحببت شخصياته وارتبطت بها، وربَّما وجدت أن إحداها تُشبهك كثيرًا، وتُعبِّر عنك، فكل شخصية من شخصيات «أبو العروسة» لديها صفات خاصة تميزها عن غيرها.. وبالتالى، يُمكننا تصنيفها وفقًا للأبراج، فتكون قادرًا على معرفة أى الشخصيات تُشبهك.

عبدالحميد .. برج الثور

حنون، وعطوف، ومصدر ثقة لكل من حوله.. دائمًا ما يلجأ إليه أصدقاؤه إذا واجهتهم مشكلة ما، حتَّى يُساعدهم على حلها، كما يعطيهم نصائح حقيقية ومفيدة.

عايدة .. برج الأسد

شخصية قوية، وقادرة على تحمل المسئولية.. تُجيد حماية أحبائها وأفراد عائلتها، وتحرص على مساعدة الجميع عندما يحتاجونها.

زينة .. برج الميزان

شخصية متوازنة.. لديها كبرياء وكرامة.. لا تسمح لأحد أن يجرح مشاعرها، كما أنها اجتماعية، ومحبوبة، ومتفائلة، وتحرص على رؤية الجوانب الإيجابية فى الحياة.

طارق .. برج الحوت

شخصية مُحبَّة ورُومانسية للغاية، ولديها من العطف والحنان قدرٌ كافٍ لإغراق العالم بأكمله، وعندما يقع فى الحبِّ فعادة ما يبذل قصارى جهده لإسعاد شريكه، بل ويحارب جميع الظُّروف، للحفاظ على العلاقة.

أكرم .. برج الجدى

شخصية منضبطة وطموحة، وتسعى دائمًا إلى النجاح، وتجيد الاحتفاظ بوعودها، ما يجعله صديقًا حقيقيًّا يُمكن الاعتماد عليه، كما أنه واضحٌ وصريحٌ، لا يحب الكذب والكذَّابين.

هاجر .. برج القوس

شخصيةٌ متفائلةٌ، وخفيفةُ الظِّل، تتمتَّع بمزيج من روح الدُّعابة والسُّخرية، كما أنها لا تحب الأوامر والإرشادات، ولا تحب أن يتم إجبارها على فعل شىء ما لا تريده.

ملاك .. برج الدلو

صديقٌ حقيقىٌّ، ومستمعٌ جيدٌ، قادر على احتواء الآخرين ومشاركتهم أفكارهم، وامتصاص غضبهم ومدهم بالطَّاقة الإيجابيَّة اللازمة لمواجهة ضغوطات ومشاكل الحياة.

جابر .. برج الحمل

عادةً ما يُفاجئ الجميع بتصرفاته، حيث إنه لا يمكن لأحد التنبؤ بما يفكر فيه أو يفعله، وعلى الرغم من أنه لا يقع فى الحب بسهولة، فإنه دائمًا ما يبحث حبيب يُشاركه حياته.

عبير .. برج السرطان

شخصيةٌ حساسةٌ وعاطفيةٌ للغاية، تتأثر بشدة من أبسط المواقف والتفاصيل، كما أنها صديقة حقيقية، ومستمعة جيدة، تقدم المساعدة والدعم لكل من يحتاجها وتقف بجانبهم إذا أصابهم الأذى.

شيرى .. برج العذراء

لا تثق فى الآخرين بسهولة، فتحاول إخفاء مشاعرها حتى لا تندم على ذلك لاحقًا، ولكن بمجرد أن يكسب أحد ثقتها، تقوم فورًا بفتح قلبها له وتحاول بشتَّى الطرق الحفاظ على علاقتها به.

شريف .. برج الجوزاء

شخصيةٌ لا يُمكن فهمها بسهولة، فعلى الرغم من أنها مُحبَّة وعاطفية، إلا أنك قد تشعر ببرودة مشاعرها فى الكثير من الأحيان.. كما أن تصرفاتها وردود فعلها قد تكون غير متوقعة.

وفاء .. برج العقرب

شخصية قوية وقيادية، وتحب أن تكون المسيطرة على زمام الأمور، كما أنها درع واقٍ لمن تُحبهم، تحرص على الدفاع عنهم، وحمايتهم بكل ما أوتيت من قوة، وتقدم الدعم الكامل لهم على مختلف الأصعدة.