كيف تتمكن أنثى الحوت من إيقاع الرجال فى شباكها؟

والله بحبك، وبحب برج الحوت، وعلشان تفاصيلك؛ ضحك وبكا وسكوت، لأنك الدنيا، واللى يفوت يفوت.. هكذا ذكر عمرو دياب أنثى برج الحوت فى أغنية أجمل عيون، التى تعتبر واحدةً من أغانى ألبومه (معدى الناس)، فما الذى يميز (أنثى الحوت) عن غيرها من النساء؟ بالتأكيد هناك العديد من الخبايا والأسرار التى تجعل تلك المرأة قادرة على أن تأسر قلوب الرجال، وهو ما سنكشفه لكم اليوم من خلال التعرف بشكل أعمق على صفات المرأة الحوت، وأسلحتها الأنثوية التى تستخدمها لتأثر قلب الرجل فى العلاقات العاطفية.

1- قلبها ملىء بالحب والعطاء

أنثى الحوت تعتبر واحدة من أكثر النساء المُحبة والعاطفية والحساسة على الإطلاق، والتى تحمل بداخل قلبها الكثير من الحب لكل من حولها، فالمشاعر بالنسبة لها أسلوب حياة، ما يجعلها تعتمد فى جميع قراراتها على العاطفة لا العقل، ولهذا فإذا أحبتك أنثى الحوت فبالتأكيد ستجعلك تعيش أحلى أيام حياتك.

2- تستطيع أن تُخرج أجمل ما فيك

أنثى الحوت لديها القدرة على إخراج أجمل ما فيك، بفضل روحها الإيجابية، والمُحبَّة للحياة، الأمر الذى يجعلها داعمةً ومُشجعةً لأحبائها إلى أبعد الحدود، فضلاً عن قدرتها على تدعيم شعورهم بالثقة والتفاؤل الداخلى، الذى يجعلهم يُقبلون على الحياة، وينظرون إليها نظرةً إيجابيةً.

3- تغرق من معها فى بحر من الرومانسية والاهتمام

أنثى الحوت تستطيع أن تجعل حبيبها يشعر وكأنه فى عالم من الأحلام، فتُغرقه فى بحر من الرُّومانسية وتملأ حياته بالمفاجآت، فضلاً عن اهتمامها الدائم بكل تفاصيله وتفاصيل حياته وحرصها على مشاركته كل لحظاته، الحزينة منها قبل السعيدة، فتجعله لا يستطيع الاستغناء عنها أو عن وجودها فى حياته.

4- لديها القدرة على فهمك قبل أن تتكلم

أنثى الحوت لديها القدرة على معرفة الدَّوافع والنوايا الحقيقية للأشخاص، بل وتستطيع أيضًا أن تقرأ الأفكار وتعرف ما ينوون قوله من دون أن يلفظوا حرفًا واحدًا. فبعيدًا عن قدرتها على قراءة لغة الجسد ولغة العيون، فهى لديها (حاسة سابعة) تستطيع من خلالها قراءة العقول أيضًا، وفهم خبايا ومشاعر النفس البشرية.

5- تستطيع أن تتكيف مع جميع الأوضاع والظروف

أنثى الحوت لديها قدرةٌ عاليةٌ على التَّكيف مع جميع الظروف، بل وقدرة أيضًا على التكيُّف مع الشخصيات المُختلفة، فهى قادرة على إيجاد أرضية مشتركة مع أى شخص تقريبًا، ولديها طريقتها الخاصة التى تجعل أى شخص يشعر بالراحة فى الحديث معها.

والآن دعونا نتعرف معًا على مجموعة من مشاهير برج الحوت من النساء:

حنان ترك

هيفاء وهبى

نجوى كرم

دينا الشربينى

يسرا

أحلام

بيرين سات

إليزابيث تايلور

ريهانا