أكدت أنها عاشت لحظات صعبة.. ووجهت رسالة مؤثرة لمقاومته النجمة إليسا تكشف عن إصابتها بمرض السرطان

كشفت النجمة إليسا عن مفاجأة لجمهورها مع إطلاق كليبها الجديد «كل اللى بيحبونى»، حيث أعلنت للمرة الأولى عن إصابتها بمرض سرطان الثدى، وتعافيها منه.

تضمن الفيديو كليب الجديد لـ«إليسا» -الذى حصد ما يقرب من 200 ألف مشاهدة فى اليوم الأول لطرحه على «يوتيوب»- مشاهد حقيقية توضح لحظة علمها بإصابتها بمرض السرطان، وكذلك مراحل تعافيها من المرض.

وأرسلت النجمة اللبنانية رسالة إلى جمهورها فى بداية الفيديو أكدت فيها أن الإصابة بمرض السرطان شكَّل لحظة فارقة لدى مَنْ تُصاب به، حتى أنها تتساءل بخوف بشأن ما إذا كانت ستعيش إلى الغد.

وشددت إليسا على ضرورة الكشف المبكر عن هذا المرض، قائلة: «كرمال كل اللى بيحبوكم»، مشيرة إلى أن ما تضمنه الكليب قصة حقيقية لها، مضيفة: «أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته.. لا تهمليه.. واجهيه».

وأكدت إليسا أنها عاشت لحظات صعبة للغاية منذ علمها بإصابتها بالمرض، وأنها تلقت جلسات علاج مكثفة، فكانت تنتقل ما بين المستشفى والاستوديو لتسجيل أغانى ألبومها الجديد الذى طُرح منذ أيام، مشيرة إلى أنها على الرغم من مرضها لم تتوقف لحظة عن ممارسة عملها الفنى.

لقى الكليب تفاعلاً كبيرًا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وكذلك على القناة الرسمية لشركة روتانا بـ«يوتيوب»، حيث تعاطف الجمهور بشكل كبير مع النجمة اللبنانية وتضامنوا مع رسالتها المؤثرة لمواجهة مرض السرطان.

الجدير بالذكر أن ألبوم إليسا الذى أصدرته مؤخرًا ه«إلى كل اللى بيحبونى» هو الحادى عشر فى مسيرتها الفنية، وضم أغنية للمطربة الراحلة والخالدة وردة «وحشتونى»، وضم الألبوم 16 أغنية تعاونت خلالها إليسا مع العديد من الشعراء والملحنين، وكررت بعض التجارب الناجحة التى خاضتها من قبل، ونال الألبوم ردود فعل متميزة من جانب جمهورها وعلى مواقع السوشيال ميديا المختلفة.