احصلى على موضة الشتاء بأقل الأسعار

فى أعدادٍ سابقةٍ قدَّمنا أهمَّ صيحات موسم الخريف والشتاء فى 2018-2019، أمَّا فى هذا العدد، فنُقدِّم لكِ كيف تحصُلين على نفس هذه الصيحات بأقل الأسعار لتكونى على الموضة.

Scarf Print

حراير الأوشحة تحوَّلت من مُجرَّد شال أو «سكارف» إلى فساتين، وقطع ملابس رائعة.. شاهدنا هذه الصيحة تملأ المحلات بكثرة.. وطريقة ارتدائها سهلة، وغير مُعقَّدة.. ويُمكن أن تختارى فستانًا، أو «سكيرت» متوسطة الطول مع بوت طويل، أو ارتداء «تايور جاكيت»، و«سكيرت» قصيرة، أو قميص؛ فكل الاختيارات مُتاحة أمامَكِ، وستكون مناسبة جدا فى هذا الشتاء.

Checks Print

الكاروهات مُسيطرة على مُعظم عروض الأزياء هذا الشتاء.. تنوَّعت أشكالها، فمنها الكلاسيكى بالألوان التَّقليديَّة، ومنها المُلوَّن.. والجديد فى هذه الموضة أنه بإمكانِك تنسيق نقشات مُختلفة من الكاروه فى الإطلالة الواحدة، ويُمكنكِ أن تحصُلى على نفس إطلالات عروض الأزياء بأقل الأسعار.

Plastic

الأقمشة البلاستيك الشَّفافة، والفينيل المُلوَّنة، من الصَّيحات الدَّارجة هذا الشتاء.. اختارى القطع الشَّفافة، والقطع المُلوَّنة اللامعة التى تُناسب الشتاء.

Animal Print

فى جميع أنحاء عالم الموضة صعبٌ ألا تجدى نقشة جلد الحيوانات، فقد ملأت المحلات وصفحات الماركات العالمية.. فعليكِ أن تقتنى هذه الصَّيحة الجريئة هذا الموسم، وارتداء قطعة واحدة فقط على الأقل من هذه النَّقشة.. النَّقشات جاءت مُتنوِّعةً، مثل نقشة جلد النِّمر، والثُّعبان، والفهد، والزِّيبرا؛ فإذا كُنتِ من عُشَّاق الموضة فيجب أن تكون لديكِ قطعة Animal print على الأقل فى دولابِكِ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.