اختارى «طرحة الزفاف» المناسبة لشخصيتك

الزفاف هو الحلم الذى دائمًا ما يراود قلب كل فتاة، وأن يكون كل شىء خلاله على ما يرام وأكمل وجه، ومن بين الأشياء التى تعتبر جزءًا من العروس وتهتم كثيرًا به «طرحة الزفاف»، والتى لابد وأن تتناسب مع شخصيتها وتعبر عنها.

وبما أن طرحة الزفاف هى أول ما يراه المعازيم فى الفرح، وسواء كانت العروس كلاسيكية أو تحب ما هو جديد وموضة، فتقدم «7 أيام» خلال السطور المقبلة «طرحة زفاف» تناسب كل ذوق.

عروس غير تقليدية

للعرائس اللاتى يحببن الظهور فى حفل عرسهن بشكل غير تقليدى ويحمل الكثير من التجديد بعيدًا عن الشكل الروتينى عليهن فورًا اختيار طرحة «بيرد كيج» (the Birdcage)، التى تواكب فى الوقت الحالى أحدث صيحات الموضة العالمية وتجذب آلاف العرائس حول العالم بسبب شكلها الجذاب وغير التقليدى.

تجمع طرحة «بيرد كيج» ما بين الطراز الكلاسيكى المعتاد لطرح الزفاف وبين الشكل غير التقليدى، ما يعطيها طلة ساحرة وجذابة تنال إعجاب كل من يراها من المعزومين فى حفل العرس، وذلك رغم حجمها الصغير نسبيًّا.

عروس تتمتع بروح مرحة

تُعتبر طرحة «إيدجى برايد»  (The Edgy Bride) الخيار المناسب للعروس التى تتمتع بروح مرحة، وتحب المظهر المميز والفريد والذى سيضفيه بالتأكيد طرحة قصيرة، وغير مكلفة ماديًّا على الإطلاق نظرًا لبساطة تصميمها كما أنها جميلة جدًّا.

وتميل لهذا الخيار العرائس اللاتى يتمتعن بروح مرحة حماسية محبات للحياة والانطلاق دون أى قيود أو حدود أو ما يعكر صفو سعادتهن، فلو كنتِ أنتِ تلك السيدة التى تنطبق عليها تلك المواصفات فهذا سيكون بالتأكيد خيارك الأفضل.

لا يعتمد تصميم طرحة «إيدجى برايد» على صيحات الموضة، فهى تكاد تكون خالية من الأكسسورات ولكن يمكن تعويض ذلك بزيادة عدد الأكسسورات فى الشعر لإضفاء مظهر أكثر جاذبية.

عروس كلاسيكية

تُعد طرحة «إيدجى برايد» (The Edgy Bride) الاختيار الأمثل لعروس كلاسيكية، حيث ستشعر بالسعادة مع طرحة عروس بحجمها الطبيعى الممتد من أعلى الرأس وحتى أسفل الظهر، وهى تضفى مظهرًا كلاسيكيًّا للعروس ممزوجًا بسحر وجمال.

عروس رومانسية

بالطبع فإن الطرحة الطويلة المزخرفة بشكل أنيق ومميز ستكون الخيار المناسب للعرائس اللاتى يتمتعن بشخصية رومانسية، ولكن ستكون أجمل بالتأكيد مع فستان بسيط.