كيف تستخدمين قفاز الاستحمام فى حرق دهون الجسم؟

يلجأ كثير من النِّساء إلى طُرق متعددة فى حرق الدهون، مثل الجيم، والوصفات الطبيعية، واتِّباع أنظمة غذائية تُساعد فى فقدان الوزن وحرق الدهون، ولكن تُوجد طريقة جديدة لحرق الدهون ومختلفة للنساء، وهى استخدام قفاز الاستحمام تُعتبر مُفاجأة بالنسبة لكثير من النساء، وذلك يُساعد مع الوقت فى تفتيت الدهون، وتحفيز مرونة الجسم، وأيضًا يُساعد على التخلص من السيلوليت.

من هنا تقدم «7 أيام» طريقة جديدة فى حرق دهون الجسم بواسطة «قفاز الاستحمام».. تعرَّفى على طريقة الاستخدام الصحيحة خلال الأسطر المقبلة.

قفاز الاستحمام

عليكِ استخدام  قفاز الاستحمام، ويُفضَّل نوع جيِّد من اللوف الطبيعى ليُساعد على حرق الدهون، وذلك عند الاستخدام بطريقة صحيحة، ويُعتبر اللوف وسيلة طبيعية لتنظيف البشرة وتقشيرها، وعند الاستمرار فى استخدامه يمنع الترهلات بالجسم. ويجب معرفة أن اللوفة تُعتبر مكانًا لنمو البكتيريا، ولذلك يجب تنظيفها بعد الاستحمام كل مرَّة، ووضعها فى مكان يتعرَّض للهواء. وعليكِ معرفة استخدام قفاز الاستحمام بالطريقة الصحيحة التى تساعد فى حرق الدهون.

أثناء الاستحمام قومى ببل القُفَّاز بالماء الساخن إلى الدرجة التى يتحملها جسمك، ثم أضيفى عليها سائل الصابون، وبعد ذلك عليكِ بفرك جسمك وتحديد الأماكن التى تُزعجكِ، مثل «البطن والأرداف»، وقومى بحركات دائرية، وذلك لأطول وقت ممكن للتخلص من الدهون فى جسمك. ويجب عليكِ بشكل مستمر أن يكون جسمك أثناء الاستحمام رطبًا أثناء الفرك، وذلك للتخلص من الدهون وخلايا الجلد الميت وتفتيح لون البشرة أيضًا، لكن إذ كان الجلد جافًّا فقد يحدث تلف فى الجلد وجروح.

أيضًا للتخلص من السيلوليت عليكِ وضع زيت معطر أو زيت أطفال يكون لطيفًا على البشرة، وبعد ذلك قومى بالتدليك، فذلك يُساعد على التخلص من السيلوليت، ويخلص جسمك من السموم.

أخيرًا، عليكِ باتِّباع نظام صحى خالٍ من أى دهون، والقيام بالرياضة بشكل مستمر لحرق الدهون.