الأبراج تُساعدك فى العثور على شريك حياتك

يرى كثيرٌ من الناس أن العلاقات العاطفية التى تنتهى بالزواج هى محض صدفة عابرة جمعت قلبين معًا، ولكن فى الحقيقة هى أمورٌ ليست محض صدفة، وإنَّما هى تأثير ناتج عن الأبراج لكل منا، حيث يكون هذا التأثير أكبر بكثير فى الحياة العاطفية.

تقدم «7 أيام» فى هذا التقرير الصُّورة التى رسمها كل برج لشريك الحياة «الرجل»، والتى دائمًا ما تُثبت الأيام صحتها.

1-برج الحمل

تعشق النساء من مواليد برج الحمل الرجل الذى يقول ما يفعل، وهى بطبيعتها لا تستطيع التأقلم والزواج سوى من هذا النوع من الرجال، لأن الرجال الذين لا يوفون بعهودهم ووعودهم هم بمثابة كابوس مُزعج لهن، وبالطبع فسيدة الحمل ستتزوج رجلاً يُحب حياة المغامرات، ويكره الملل والروتين، ويمتلك الوسامة ويمتاز ببنيةٍ قوية وعضلات.

 2-برج الثور

تحب سيدة الثور الرجل الذى يكره قواعد الروتين اليومى، ويبحث عن الإثارة والمتعة فى الحياة، يحمل الكثير من المفاجآت والأمور السارة لها، وستجد سيدة الثور نفسها تتأقلم سريعًا مع فتى أحلامها هذا، حيث سيكون شخصًا متواضعًا وهادئًا ويملك الإرادة القوية للفوز بها وبقلبها، ورغم حبه لفرض سيطرته على السيدة التى يُحبها ستقابل هى الأمر بترحاب لعلمها بحبه لها، حيث يُمكنه خوض غمار الحياة معها لتحقيق أحلامهما معًا.

 3-برج الجوزاء

بما أن سيدة الجوزاء شخصية مثقفة ومطلعة، فبالتأكيد الرجل الذى سيجذبها ويسلب عقلها هو رجلٌ مثقفٌ سيدخل إليها عن طريق الفكر والثقافة، وستشعر معه بأنها وجدت فتى أحلامها، حيث يمكنهما خوض الكثير من المناقشات الفكرية الخاصة، ورغم ذلك فإن الأمور لن تكون مُملة بينهما على الإطلاق لأنهما سيجدان دائمًا الجديد.. فتى أحلام الجوزاء صبور للغاية، لن يجد شيئًا مُقلقًا لو استيقظت هى ليلاً للحديث معه فى موضوع من الممكن أن يتم تأجيله للصباح، بل سيشاركها الحديث والاهتمام.

 4-برج السرطان

ستتزوج سيدة برج السرطان من رجل حساس وعاطفى يملك الكثير من المشاعر الجياشة، لأنها طبيعتها أيضًا، فهو سيكون مرآة لها، وسيكون من ذلك النوع الذى يفهمها ويفهم كل ما تحتاجه، ولن يمل من الحديث معها فى أى أمور، وستشعر معه بالرَّاحة والطُّمأنينة، حيث سيكون الصديق والزوج والأب والأخ.

 5-برج الأسد

رغم كونها تعشق أن تكون هى النجمة دائمًا فإن سيدة برج الأسد تبحث عن فتى أحلام يكون مميزا وغير عادى.. ساحرًا يُشاركها الأضواء والاهتمام من المحيطين بها، حيث سيكون الشريك المثالى بالنسبة لها، وستجد أن كون النساء الأخريات معجبات به أمرٌ جيدٌ جدًّا، خصوصًا أنه اختارها هى من بينهن جميعًا. ومن جانبها، سيشعرها فتى أحلامها أنها الملكة المُتوَّجة على قلبه وحياته، وستبادله نفس الشعور.

6- برج العذراء

سيدة العذراء امرأة حرة، تكره أن يسيطر عليها أى شخص، وبالتالى سيكون الرجل الذى سيشاركها حياتها متحررًا، سيمنحها مساحتها الخاصة من الحرية، ولن يمثل عليها أى عبء يسلبها حريتها، وستشعر هى معه بالراحة والأمان، وستحبه كلما أدرك حدوده ولم يتخطاها، وسيكون فى الوقت ذاته مُتمتِّعًا بحسٍّ فُكاهى، ليضفى بعض المرح على الحياة الزَّوجية.

 7- برج الميزان

تبحث سيدة الميزان عن رجل اجتماعى بامتياز، يُجيد تكوين العلاقات الاجتماعية وإدارتها، خصوصًا أن مواليد برج الميزان من الشخصيات الاجتماعية، التى تكره الانعزال والوحدة. لذلك، سيكون جزءًا هامًا فى تلك المعادلة، وسيكون مرحًا يهوى الهزار مع الآخرين مُحبًّا للحياة ودائرة المعارف، وسيكون زواجهما مع مرور الوقت مُتجددًا، حيث إن الطرفين يكرهان الملل.

8- برج العقرب

تميل سيدة العقرب إلى الرجل الغامض، الذى يُحيط نفسه وحياته بهالةٍ من الغموض، والذى لا تتمكن من معرفة كل زوايا حياته الخاصة، وبمجرد أن تحاول ذلك ستقع فى حبه، وهو الحب الذى ينتهى بالزواج، حيث تبدأ خلال تلك الفترة فى البحث عن خفايا حياته، وهو لن يقف عائقًا فى سبيل ذلك.. سيتركها لتعرف ما تريد، ولكن لن يقول لها شيئًا من تلقاء نفسه.

9- برج القوس

تبحث سيدة برج القوس عن رجل حكيم، يملك الكثير من الفلسفة والتجارب الحياتية، ويجيد التَّحدث فى الكثير من أمور الحياة العامة وغيرها، وبالتالى يمتلك الكثير من المعرفة والمعلومات، وستجاريه فى ذلك لأنها مُطلعة أيضًا. سينشأ بمرور الوقت الكثير من العاطفة والحب بين طرفى علاقة برج القوس، يُزيدها شغفًا حب الحياة والتعلم، وستمتاز أيضًا بالتفاؤل، حيث إن سيدة القوس لا تحب على الإطلاق الطاقة السلبية.

10- برج الجدى

ستتزوج سيدة الجدى الرَّجل الطموح، الذى يملك الكثير من الأحلام، التى يسعى لتحقيقها، ويكره الروتين والحياة الوظيفية المملة والثابتة، فهى أيضًا سيدة طموحة وتبحث عمن يشاركها تحقيق أحلامها، والمُضى قُدمًا فى الحياة معًا، وبالطبع ستبحث فى فتى أحلامها كذلك عن العقل الراجح والمهارات اللازمة لتحقيق أحلامه، ولن يكون فارق العمر عائقًا إذا ما وجدت ما تريد من مواصفات فى رجل يكبرها بكثير فى العمر.

 11- برج الدَّلو

تريد سيدة برج الدلو فى فتى أحلامها أن يكون شخصا مثاليا كهؤلاء الذين نقرأ عنهم فى القصص والأساطير، والذى يؤمن بأن كل شىء نحلم به نقدر على تحقيقه، فمثل هذا الرجل هو الذى يُثير اهتمام سيدة برج الدلو، ويأسر قلبها، وفى المقابل سيكون خير داعم وسند لها فى الحياة.

 12- برج الحوت

مواليد برج الحوت يمتازون بأنهم حالمون دائمًا، وبالتالى ستبحث سيدة هذا البرج عن فتى أحلام حالم ورومانسى لدرجة كبيرة، فالرومانسية بالنسبة لسيدة الحوت هى الحياة بكل ما تحمله من معنى.

سيدة الحوت تبحث عن رجل يشبهها إلى حد كبير فى الطباع والتصرفات والعقل وستشعر كثيرًا أنه مرآة لها، وهو فى المقابل لن يألو جهدًا فى إسعادها، وسيكون لها الأب والسند والزوج والحبيب.

تعرف على الشريك المناسب لكل برج