ما السبب الذى يدفع كل برج إلى الخيانة؟

رغم أن الخيانة تُعدُّ واحدةً من التَّصرفات المكروهة التى لا تُغفر، ولا يمكن أن نجد لها مبرراتٍ أو أسبابًا منطقيةً، فإنها أصبحت منتشرةً وبكثرة فى مجتمعنا، ويعانى منها الكثيرون يوميًّا، فما السَّبب الذى يدفع كلَّ شخص إلى الإقبال على الخيانة؟ وما الدَّوافع التى تحثُّه عليها؟ حسنًا؛ الأبراج ستجيب لنا عن تلك التَّساؤلات.

الحمل .. البرود واللامبالاة

يتميز الحمل بكونه شخصيةً حماسيةً ومندفعةً، ويمتلك الكثير من المشاعر الدَّافئة التى تحتاج إلى مَنْ يحتويها ويبادله إيَّاها، بالإضافة إلى عشقه الغزل والدَّلال، ولهذا فإن البرود واللامبالاة السَّبب الرَّئيسى الذى قد يدفع مواليد هذا البرج للخيانة.

القوس .. تقييد حريته

القوس من الشَّخصيات العاشقة للحرية والانطلاق، فطبيعته المُحبة للمغامرة تجعله يرفض الالتزام بعلاقة طويلة الأمد تجبره على اتباع رغبات شريكه وطلباته التى تشعره بالتَّقييد، ولهذا فقد تجده يميل إلى الخيانة كنوعٍ من أنواع التَّمرد على هذا الوضع.

الثور .. عدم شعوره بالأمان

الثور من الشَّخصيات التى دائمًا ما تبحث عن الاستقرار النَّفسى والعاطفى، فضلاً عن ارتباطه الشَّديد بمَنْ يحب، ولهذا فهو من الأبراج التى لا تُحبُّ الخيانة، ولكنه إذا أقبل عليها فالسَّبب بالتأكيد سيكون عدم شعوره بالأمان أو فقدانه الثِّقة فى علاقته بشريك حياته.

الجدى .. التَّقليل من قدراته

الجدى دائمًا ما يبحث عن شريك يدعم طموحه ويساعده فى تحقيق أحلامه والوصول لأهدافه، ولهذا فإذا دخل فى علاقة مع شخص يتعمد التَّقليل من قدراته ولا يساعده فى إنجاز مهامه فربما يُقبل على خيانته، وذلك إن لم يتمكن من الانفصال عنه بسبب حُبِّه وتعلُّقه الشَّديد به.

الجوزاء .. الروتين والملل

الجوزاء بطبيعته شخصية تهوى الانطلاق والمغامرة وتكره التَّقييد والرُّوتين والملل، ولهذا فإن ما قد يدفع مواليد هذا البرج إلى الخيانة الرَّغبة فى التَّجديد والدُّخول فى علاقات جديدة لاستكشاف جوانبها المختلفة، فضلاً عن المتعة والمغامرة التى يشعرون بها.

الأسد .. تدعيم ثقته بنفسه

مواليد برج الأسد يتمتعون بقدر عالٍ من الثِّقة بالنَّفس، ويحتاجون دائمًا إلى مَنْ يدعم تلك الثِّقة ويعززها، ولهذا فإن كرامته لا تقبل الإهمال أو التَّقليل من شأنه، وهو السَّبب الذى قد يدفع مواليد هذا البرج للخيانة.

الميزان .. كثرة المشاكل والخلافات

مواليد برج الميزان بطبيعتهم شخصيات تكره المشاكل والخلافات وتحاول جاهدةً تجاهلها إن وجدت، ولكن عندما يزداد الأمر ولا يستطيع الميزان تحمُّله فربما يهرب باحثًا عن الهدوء والسَّكينة فى مكان آخر بعيدًا عن ذلك الملىء بالتَّوتر.

الدلو .. صعوبة التَّواصل والنقاش

يُعدُّ التَّفاهم أحد أهم الأسباب التى تساعد الدلو فى استمرار علاقته بشريكه، وذلك لأنه يحتاج إلى شخص يعرف كيف يدخل معه فى نقاشات ممتعة ومشوقة ومثمرة، ولذلك فإن عدم إيجاد طريقة للتَّواصل ربما يدفع مواليد هذا البرج إلى الخيانة.

السرطان .. حاجته للاحتواء

السَّرطان من الأبراج التى تحتاج كثيرًا إلى شريك يعرف كيف يقوم باحتواء مشاعرها ومَدِّها بجرعة الحُبِّ والرُّومانسية اللازمة لاستمراره فى الحياة، فضلاً عن كونه واحدًا من الأبراج التى تُقدِّر الإخلاص ولا تُحبُّ الخيانة، ولهذا فهو لا يقبل عليها إلا إذا شعر بالوحدة فى العلاقة ولم يجد مَنْ يشاركه تفاصيل حياته.

العذراء .. قلة الاهتمام

العذراء من الأبراج المُحبة التى تعشق الاهتمام ولا تستطيع الاستغناء عن وجوده فى العلاقة، ولهذا فهو يحتاج إلى شخص يشاركه اهتماماته ويناقشه أفكاره ويهتم بآرائه، ولا يستطيع التَّنازل عن هذا الشَّرط للاستمرار فى العلاقة، وهو السَّبب أيضًا الذى قد يدفعه للخيانة.

العقرب .. إهمال مشاعره

العقرب يحتاج دائمًا إلى شريك حنون وحساس ومعطاء، ويعرف كيف يحتويه ويحتوى مشاعره ويتعامل معه كالطِّفل الصَّغير الذى يحتاج إلى جرعة مُكثفة من الدَّلال والحنان، وإن لم يجد ما يحتاجه فى علاقته بشريكه فربما يُقبل على خيانته.

الحوت .. عدم مشاركته أحلامه

يُعدُّ الحوت واحدًا من أكثر الأبراج التى تحتاج إلى شريك يدعم مشاعرها ويشاركها أحلامها ويعيش معها الرُّومانسية التى دائمًا ما تحلم بها، وإن لم يعثر على هذا الدَّعم فربما يُقبل على الخيانة هربًا من برودة المشاعر وبحثًا عن الرَّاحة والدَّعم العاطفى فى مكان آخر.

دينا بدر