بعد تعادل المصرى الأهلى يتوج بالدورى الـ40 رسميًّا .. والزمالك يرد بـ«صفعة القرن»

تعادل فريقا المصرى البورسعيدى والإنتاج الحربى سلبيًّا فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

رفعت هذه النتيجة رصيد المصرى إلى 49 نقطة، فيما قفز الإنتاج الحربى إلى النقطة رقم 39، ليحسم النادى الأهلى درع الدورى رسميًّا بعد حصده النقطة 75 أمس أمام إنبى.

وبهذا، حقق حسام البدرى، بطولة الدورى، للمرة الثالثة على التوالى له، كسابقة تاريخية فى ولايته الثالثة، ليضيف الدورى رقم 4 مع المارد الأحمر ويُغلق النجمة الرابعة للفريق.

على جانب آخر، ازدادت الأجواء سخونةً فى ميت عقبة، رغبةً فى الإعلان عن صفقة القرن، وإفساد الفرحة  فى جزيرة الشياطين الحمر، فانتشرت المنشورات والصور على فيسبوك من قبل المُقربين من مطبخ رئاسة البيت الأبيض، مؤكدين أن عبدالله السعيد «صفعة القرن» كما أطلقوا عليها.

كما صرح أحمد شوبير على صفحته الشخصية بأن عبدالله السعيد أنهى عقده مع الأهلى، وسيعلن تعاقده مع الزمالك خلال أيام، وهو ما أكده الصحفى أبوالمعاطى زكى عبر موقعه نجم الجماهير بأن عبدالله السعيد تقاضى 40 مليون جنيه مقدم عقد 3 سنوات، وقَّع على 4 نسخ منه، وأنه قد يتقاضى فى العام 25 مليون جنيه.

كما أراد عمرو أديب أيضًا أن ينفرد بتلك التسريبات، مؤكدًا الأنباء التى انتشرت داخل النادى الأهلى، والتى أفادت بتهرب عبدالله السعيد من جلسة تجديد العقد.