الانطباع الأول الذى يكونه الآخرون عنك حسب برجك

دائمًا ما يكون الانطباع الأول، الذى يتكون خلال أول لقاء، هو الأكثر رسوخًا فى الأذهان، حيث يكون مهمًا جدًّا وأساسيًّا فى مسار العلاقة مُستقبلاً.

وبالطبع، يدفع الفضول الكثيرين إلى معرفة الانطباع الذى كوَّناه فى أذهان الطرف الآخر خلال اللقاء الأول.. ويُمكنك معرفة ذلك من برجك.

1 -برج الحمل

يتمتع مواليد هذا البرج بالكثير من الحيوية والطاقة والحضور والحماسة والبهجة، لذلك تجدهم دائمًا جاذبين لأنظار الآخرين خلال اللقاء الأول.

2 – برج الثور

عندما يلتقى أى شخص مولود برج الثور فإنه يكون على ثقة كبيرة ويقين أنه يمنكه الوثوق به والاعتماد عليه، كما يبدو مولود هذا البرج هادئ الطباع، ومُستعدًا لتقديم التضحيات لمن يطلب منه شيئًا مهما كان الثمن.

3 – برج الجوزاء

مولود هذا البرج شخص فضولى للغاية ويحب أن يتدخل كثيرًا فى الكثير من الأمور الشخصية للآخرين، وهذا ما سيلحظه الطرف الآخر سريعًا خلال اللقاء الأول بينهما، رغم كونهم أذكياء وودودين للغاية.

4 – برج السرطان

مواليد هذا البرج أشخاص متقلبو المزاج إلى درجة كبيرة، وهذا ما سيلحظه الطرف الآخر خلال اللقاء الأول كما أنه سيلحظ أيضًا كونك أن مشاعرك تتحكم بك والابتسامة لا تفارق وجهك.

5 – برج الأسد

يكون الانطباع الأول الذى يتكون فى أذهان الآخرين عن لقاء أحد مواليد برج الأسد أنهم أشخاص أنانيون وإن كانوا ودودين للغاية ويثقون فى الآخر بسرعة كبيرة دون حتى أن تفكر فى عواقب تلك الثقة.

6 – برج العذراء

يلاحظ الأشخاص الذين يلتقون مواليد هذا البرج أنهم يحبون السيطرة والقيادة بدرجة كبيرة وملحوظة، ولهذا يتحفظون فى التعامل معك فى أى أمر من البداية ويأجلون ذلك لحين توطيد العلاقة.

7 – برج الميزان

لا يجد الأشخاص الذين التقيتهم للمرة الأولى أى صعوبة فى معرفة أنك شخص متقلب الطباع لدرجة كبيرة وتنتقل بسرعة كبيرة من الغضب للهدوء والعكس أيضًا.

8 – برج العقرب

يجد من يلتقى مواليد هذا البرج صعوبة كبيرة فى معرفة أو تكوين انطباع عن مواليد هذا البرج بسهولة، فهم شخصيات غامضة لا تبوح عمَّا بداخلها بسهولة، حيث يخفى هذا الغموض أنك شخصية تحب أن تأخذ كل شىء بشكل عملى ولا يحسب أى حساب للمشاعر.

9 – برج القوس

بسبب الشخصية المرحة والمندفعة لمواليد هذا البرج قد يعتقد الشخص الذى يلتقيهم لأول مرة أنهم شخصية مستهترة ولا تتعامل بجدية حتى مع الأمور المهمة، وهذا بخلاف الحقيقة.

10 – برج الجدى

يكون الانطباع الأول دائمًا عنك خلال اللقاء الأول أنك شخص جاد جدًّا فى حياتك وتأخذ الأمور -مهما كانت- بحسم وجدية، كما يجد أيضًا أنك شخص جذاب ويمكن الوثوق بك.

11 – برج الدلو

يرى الآخرون خلال اللقاء الأول أنك شخص عفوى جدًّا وسهل الاقتناع بأى آراء أو أفكار أخرى بأقل مجهود، ولكن احترس من أن يستغل أحدهم ذلك ضد مصلحتك.

12 – برج الحوت

الانطباع الأول عن مواليد برج الحوت أنهم لطفاء ورقيقون ومنفتحون ويمكن أن يقبلوا النقاش العقلانى فى أى موضوع أيًّا كان، وهذا ما يفتح الكثير من الأبواب لفرص عمل جديدة.