تعرف على الجانب المظلم للأبراج.. من غير «زعل»

البشر بطبيعتهم مُتعدِّدو الأوجُه، فكل منَّا لديه شخصية يتعامل بها مع الناس عامَّة، وأخرى يتعامل بها مع المقربين، وواحدة يتركها لنفسه ولا يُظهرها لأحد، وبدورها تستطيع الأبراج أن تكشف لنا الجانب المظلم للشخصيات المختلفة، لذا تابع القراءة لمعرفة ما هو جانبك المُظلم.

الجانب المظلم لبرج الحمل

أنت مُندفع للغاية وغير صبور على الإطلاق، فعندما تفقد السيطرة على سير الأمور، تفقد معها عقلك، فأنت سريع الغضب ولا تتصرف بنضج كافٍ فى المواقف المُختلفة، كما أنك تميل إلى معارضة أى فكرة لمجرد أنها ليست فكرتك.

الجانب المظلم لبرج الثور

عنادُك لا يعرف حدودًا، كما أن لديك قدرًا كبيرًا من حب الامتلاك، بالإضافة إلى أنك قد تبدو شخصية مادِّية فى بعض الأحيان كونك تهتم كثيرًا بالمظاهر وتحرص على اقتناء الأشياء الثمينة والأغلى فى السوق بدلاً من التركيز على الاحتياجات.

الجانب المظلم لبرج الجوزاء

أنت شخص لا يفكر قبل أن يتحدث، فضلاً عن كونك تقبل على إعطاء الكثير من الوعود ولا تلتزم بها، ما يجعل الآخرين يجدون صعوبة فى تصديقك والوثوق بك، فضلاً عن كونك عادة ما تدعى معرفة كل شيء لأنك تخجل من أن تبدو جاهلاً.

الجانب المظلم لبرج سرطان

أنت حساس وعاطفى بشكل مبالغ فيه، يتغير مزاجك فى لحظة فتنغلق على حالك وتتجنب التعامل مع الناس حتى تشعر بالتحسن، ما يجعل التعامل معك أمرًا مُرهقًا، فأنت لا تخبر من ضايقك عن أسباب انزعاجك منه حتى يتمكن من مصالحتك.

الجانب المظلم لبرج الأسد

أنت شخصية مُحبَّة للأضواء والصعود على المسرح، إذا شعرت بالتجاهل تنتابك نوبة غضب عارمة، فأنت لا تقبل بأن يخطف أحد الأضواء منك، فإما أن تكون أنت المحور الأساسى لاهتمام كل من حولك، وإلا ستهد المعبد على أصحابه.

الجانب المظلم لبرج العذراء

أنت باحث عن المثالية، تضع معايير عالية لكل شىء، ما يجعلك تقبل على انتقاد الآخرين لمجرد أنهم لا يتبعون نهجك الخاص، فأنت تحب أن تسير الأمور وفقًا للخطة التى قمت بوضعها، كما أنك لديك نظرة تشاؤمية ولا تجيد رؤية الإيجابيات.

الجانب المظلم لبرج الميزان

أنت شخصية غير حاسمة، تقضى الكثير من الوقت فى التفكير، ولكن لا تصل لشيء فى النهاية ولا تقبل على اتخاذ القرارات، فضلاً عن كونك لا تحب المواجهة، فعادة ما تميل إلى مسح الأشياء تحت السجادة، حيث يتم إخفاؤها فى الوقت الحالى.

الجانب المظلم لبرج العقرب

مزاجك سيئ فى معظم الأوقات، فأنت عادةً ما تفقد أعصابك لأسباب بسيطة وتافهة، وعندما تفعل ذلك، ترغب فى أن يلتفت الجميع إليك ويقبلون على تطييب خاطرك، وإذا لم يحدث ذلك فيمكن أن تنزلق بسهولة فى الظلام واليأس.

الجانب المظلم لبرج القوس

أنت شخص حاد فى تعاملاته، لست جيِّدًا فى تجميل الكلام وترتيبه، كما أنك تفتقر إلى الآداب الاجتماعية فى التعامل، لا تهتم كثيرًا بمشاعر الآخرين، وتنتقد كل من حولك باستمرار دون أن تلتفت إلى نفسك وتحاول تصحيح أخطائك الخاصة.

الجانب المظلم لبرج الجدى

أنت عملى وطموح بشكل لا يصدق، ولكنك تميل فى بعض الأحيان إلى استغلال الناس واستخدام أساليب مُلتوية للوصول لأهدافك وتحقيق مصالحك الشخصية على حساب الجميع، فأنت لا تدع أى شىء يقف فى الطريق نحو أهدافك.

الجانب المظلم لبرج الدلو

على الرغم من أنك تجيد المجاملات، إلا أنك عندما تكون فى مزاج سيئ، لا تقبل على ترتيب الكلام قبل أن تخرجه من فمك، كما أنك شخصية لا تهتم كثيرًا بالحب والرومانسية، فتبدو وكأنك بارد المشاعر ومعدوم الإحساس.

الجانب المظلم لبرج الحوت

عندما تصبح الأمور صعبة، فأنت لا تخاف من الجرى بعيدًا، معتقدًا أن الأمور ستحل من تلقاء نفسها، فعقلك يتوقف فى هذه المواقف، ما يُعطى انطباعًا للآخرين بأنك لا تبالى أو تهتم لأمرهم، فعلى الرغم من أن المفترض أن تكون أكثر حكمة، لكنك تميل لأن تكون ساذجًا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.