من عروض أزياء الموضة العالمية الجديد فى موضة الحلى لـ«صيف 2019»

يبتكر مصممو الأزياء كل موسم صيحات جديدة تحدد ملامح الموضة التى سنتبعها جميعًا فى كل فصل، ويظهر إبداعهم على منصَّات عروض الأزياء فى أسابيع الموضة الشهيرة، وطبعًا للمجوهرات نصيبٌ كبيرٌ من الإبداع.. لذلك، تقدم «7 أيام» أحدث اتجاهات موضة الحلى لموسم ربيع صيف 2019

أحدث اتجاهات موضة الحلى لموسم ربيع صيف 2019

الأساور الكبيرة والعريضة

لاحظنا فى عروض الأزياء العالمية موضة ارتداء الأساور كبيرة الحجم، وارتداء أكثر من سوار، كما شاهدناها فى عروض أزياء Chanel وBalmain وGiorgio Armani

 

Balmain
Chanel
Giorgio Armani

أقراط الـEar cuff

من أكثر المجوهرات التى لفتت نظرنا أقراط الـEar cuff وهى نوعٌ بديلٌ للأقراط المعروفة، والتى يتم ارتداؤها دون الحاجة إلى خرم الأذن.. هذه الأقراط برزت مع تعديل فى مجموعات صيف 2019، حيث رأيناها تغطى الأذن بالكامل، أى على طول الأذن.

Miu Miu
Versace
Oscar de la Renta

المجوهرات المزينة بالميدالية

المجوهرات المزينة بالميدالية من الصيحات الجديدة التى برزت على منصات الأزياء، والتى رأيناها لدى Dolce & Gabbana، وOscar de la Renta وPaco Rabanne.

Dolce & Gabbana
Paco Rabanne
Oscar de la Renta

الخواتم الكبيرة المتعددة

تألقت على منصات الموضة خواتم كوكتيل بأحجام كبيرة، بل وارتداء أكثر من خاتم فى اليد الواحدة، مثل تصميمات ، وOscar de la Renta، وMarc Jacobs.

Oscar de la Renta
Marc Jacobs
Dries Van Noten

سلاسل الرقبة العريضة

سلاسل الرقبة ذات تصميم على شكل حلقات سلاسل سميكة الحجم، كانت لافتة جدًّا هذا الموسم، والتى شاهدناها فى تصميمات العديد من العلامات مثل Hermès، وMarni وMonse.

Monse
Marni
Hermes