تعرف على الحجر الكريم المناسب لكل برج

تؤثر الأحجار الكريمة على الشخصية والعلاقات والعمل الخاص بمواليد كل برج، وتساعده على الشفاء من الأمراض المختلفة، وتدعم قوته.

وهنا يُمكنك التَّعرف على الحجر الكريم المناسب لكل بُرج..

برج الحمل: الماس

مواليد برج الحمل يحملون نفس صفات هذا الحجر الكريم، مثل التألق واللمعان والقيمة، كما أن الماس لديه القدرة على رفع مكانة الحمل من خلال توفير جميع العناصر اللازمة، ويساعده أيضًا فى تأمين مسارات حياته المهنية.

برج الثور: الكوارتز

مواليد برج الثور لديهم شغفٌ تجاه رغباتهم، ويتوقون نحو هدفهم، وهذا الحجر الكريم يُساعدهم على الحفاظ على دوافعهم وتركيزهم، كما أنه يمحو كل الطاقة السلبية من حولهم، ويساعدهم على تحقيق أهداف حياتهم اليومية.

برج الجوزاء: الؤلؤ

يحتاج الجوزاء هذا الحجر الكريم للحصول على خصائص علاجية قوية، فاللؤلؤ يُمثل القمر، كما أنه يساعد على استقرار ذهن الجوزاء، ويساعده على التفكير التحليلى.

برج السرطان: الياقوت

هذا الحجر الكريم يَجلب الحظَّ لحياة مواليد برج السرطان، ويساعدهم على تحقيق الترقى فى كل مرحلة من مراحل حياتهم، كما يجذب الياقوت الحكمة والثروة والرَّخاء والازدهار، فهو فعَّالٌ ومُفيدٌ، لكنَّه مُكلفٌ.

برج الأسد: الزبرجد

الزبرجد، الحجر الكريم زيتونى اللون، مناسبٌ لمواليد برج الأسد، حيث إنَّ اللون الأخضر عادةً ما يجلبُ السَّعادةَ والدفءَ فى حياة مرتديه، كما أنَّه يزيد من حيويته وقدرته على فهم العلاقات والناس.

برج العذراء: الياقوت الأزرق

الياقوت الأزرق من الأحجار الكريمة التى لديها خاصية شفائية لعلاج العديد من الأمراض الخطيرة، كما يُساعد على تحسين الصحة، ويجلب الحظ والثروة لحياة مرتديه، وهو أيضًا أسرع الأحجار الكريمة من حيث المفعول.

برج الميزان: الأوبال

الحجر الكريم الذى يدعم حياة الميزان هو الأوبال، وذلك لأنه يُساعد على تحقيق التوازن فى مشاعر مرتديه، كما يمنحه القوة ويحميه من الطاقة السلبية، ما يمنح الميزان نتائج إيجابية عندما يرتديه.

برج العقرب: التوباز

التوباز من شأنه أن يجعل مرتديه أكثر عاطفيةً وحاسمًا تجاه نهج حياته وأهدافه، وبما أن العقرب شديد الانفعال، فإن هذا الحجر الكريم سيبقى مشاعره متوازنةً وهادئةً، لذلك فالتوباز يعتبر حجرًا مثاليًّا لبرج العقرب.

برج القوس: الفيروز

هذا الحجر الكريم يُساعد فى تعزيز مستوى الإبداع، كما يساعد على إزالة ومحو الطاقة السلبية من حياة القوس، بالإضافة إلى أنه يمتلك الكثير من القوة حيث يجذب الحب والصداقة والمال والحظ لمن يرتديه.

برج الجدى: العقيق

الحجر المثالى للجدى هو العقيق، فهو يحمى حامله من جميع الطاقات السلبية وحتى المشاعر السلبية، فهذا الحجر الكريم لديه القدرة على صد المشاعر السيئة وجعل حياة مرتديه سلميةً ومستقرةً.

برج الدلو: الجمشت

سيكون لحجر الجمشت تأثيرٌ إيجابىٌّ على برج الدلو الخجول بطبيعته، فهذا الحجر الكريم لديه خصائص شفائية تجعله كجدار الحماية لبرج الدلو، ما يجعل حياته أكثر سلاسة واستقرارًا.

برج الحوت: الأكوامارين

هذا الحجر الكريم يساعد على تعزيز العلاقات، ويساعد فى استقرار الوضع المالى، كما أن لديه خصائص تنقية ممتازة، فهو يُساعد على تهدئة مرتديه وتطهير روحه ويلهمه الحقيقة والثقة وقبول الذات، كما أنه من المعروف عن الأكوامارين أنه حجر السعادة والحقيقة الأبدية.