٤ أعمال تعرض يوميا الدراما الرمضانية فى بيتها الجديد على منصةNetflix العالمية

تستقطب Netflix هذا الموسم الرمضانى للمرة الأولى نخبة من أبرز نجوم العالم العربى فى أدوار البطولة لأربعة مسلسلات تعد هى الأفضل هذا العام وذلك ضمن إطار المسلسلات المقرر طرحها على المنصة العالمية خلال شهر رمضان. حيث يتم عرض كل من مسلسل «الكاتب» و«أنا عندى نص» و«حضن الشوك» و«ماذا لو» بواقع حلقة جديدة يوميا خلال الشهر المبارك. والاستمتاع بتجربة فريدة من خلال مشاهدة الحلقات فى الوقت المناسب وبدون أى إعلانات.. وستكون هذه المرة الأولى التى يستطيع من خلالها أكثر من ١٤٨ مليون عضو فى منصة Netflix فى أكثر من ١٩٠ دولة من متابعة أحداث المسلسلات الرمضانية يوميا، والاستمتاع بتجربة فريدة من خلال مشاهدة الحلقات فى الوقت المناسب لهم ومن دون أى إعلانات.


ومن أولى الأعمال التى ستعرض هذا العام على شبكة  Netflixمسلسل «الكاتب» بطولة الممثل القدير باسل خياط فى دور يونس جبران ويشاركه البطولة الفنانة الشابة دانييلا رحمة فى دور مجدولين، ويحكى المسلسل قصة أحد أبرز روائيى أدب الجريمة، بعد اتهامه بجريمة تُشبه إلى حدٍّ مخيف أحداث إحدى رواياته، يُقرِّر أن يُفتِّش فى شبكة من الأعداء الخفيين. مسلسل الكاتب للمخرج القدير رامى حنا ومن إنتاج إيجل فيلمز.

أما محبوبة الجماهير الفنانة شجون الهاجرى، فإنها تنضم هذا العام إلى أسرة مسلسل «أنا عندى نص»، بالاشتراك مع سندريلا الشاشة الخليجية سعاد عبدالله، وتدور أحداث المسلسل الكوميدى الاجتماعى عن قضية اجتماعية داخلية فى إطار الكوميديا السوداء، من خلال قصة امرأة تبحث عن حقوقها فى المجتمع سواء الحقوق المدنية أو الشخصية لكن بسبب العنصرية وطريقة التعصب القانونى والمدنى تقف حياتها قليلا من دون أن تحصل على حقوقها.. المسلسل من إخراج منير الزعبى ومن إنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفنى.

ومن المنتظر ظهور مجموعة من الممثلين الشبان من مختلف أنحاء الوطن العربى من بينهم منذر ريحانة، وخالد أمين، وأسيل عمران، وروان المهدى فى مسلسل «ماذا لو»، والذى يطرح فكرة فلسفية تراود الكثيرين، حين تضعك الحياة أمام موقف ذى اتجاهين، ويستلزم منك أن تختار أحدهما، فيؤثر اختيارك فى أحداث حياتك القادمة ويؤثر على مستقبلك. ولكن ماذا لو اخترت الاتجاه الثانى فى تلك اللحظة كيف كانت ستكون حياتى؟

ويستعرض «ماذا لو» فى النصف الأول من شهر رمضان عواقب الخيار الأول للأبطال فى حين يستعرض فى النصف الثانى من الشهر الكريم السيناريو الخاص بالخيار الثانى وتأثيره على حياة الأبطال ومستقبلهم. المسلسل من إخراج حسين دشتى ومن إنتاج A&H Media Production.

أما مسلسل «حضن الشوك» بطولة النجمة إلهام الفضالة، والنجم إبراهيم الحربى والنجمة ليلى عبدالله، والفنان خالد البريكى والنجمة عبير أحمد، والذى تدور أحداثه حول قصة امرأة فقدت رضيعتها عقب غزو الكويت وبعد سنوات طويلة، تُقرِّر ابنتها العودة إلى مسقط رأسها. المسلسل للمخرج حمد البدرى ومن إنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفنى.

مع توافر هذه الأعمال على منصة  Netflixيمكنكم مشاهدة كل ما هو حصرى وجديد خلال شهر رمضان أينما كنتم وبقدر ما شئتم، بلا دعايات.