ما الذى يجعل كل برج يشعر بالسعادة فى عام 2019؟

السعادة شعور جميل يبحث عنه الناس فى كل وقت ومكان، فمن دونه لا تستقيم الحياة أو تستمر، وبالطبع يختلف كل شخص عن الآخر فى الشىء الذى يجعله سعيدا، فهناك من يجعله المال سعيدا لأقصى درجة وآخر يجعله الحب سعيد وهكذا.

من جانبها، تقدم «7 أيام» ما يجعل كل برج يشعر بالسعادة خلال عام 2019.

برج الحمل

سيجد مواليد برج الحمل سعادتهم خلال عام 2019 من خلال الدفء العائلى المحيط بهم وليس المقصود هنا العائلة التى تتصل بالقرابة ولكن قد يكونوا هؤلاء أصدقاء يجعلونه أكثر سعادةً ويغمرونه بالحب والوفاء والعطاء وكأنه وسط أسرته الحقيقية، أى أن مواليد الحمل سيجدون سعادتهم فى كونهم إلى جوار من يحبون.

برج الثور

من المتعارف عليه أن مواليد برج الثور يكونون غامضين ولا يحبون الحديث عن أنفسهم لأى شخص، فهم يحتفظون بأسرارهم داخلهم ولكن عام 2019 قد يتغير الحال بالنسبة لهم حيث إنهم سيقابلون أخيرًا الشخص الذى سيبدأون فى البوح عما يجيش فى صدروهم دون تردد أو خوف سواء كان حبيبًا أو صديقًا ما سيشعرهم بالراحة والطمأنينة.

برج الجوزاء

الأمان العاطفى والعثور أخيرًا على شريك الحياة الذى سيعطيهم الأمان العاطفى الذى يبحثون عنه، بعد سنوات من الشعور أنه يفتقد الأرض الصلبة التى يقف عليها حيث سيؤدى هذا الحبيب إلى إحداث نقلة نوعية وتغيير شامل فى حياة مواليد الجوزاء إلى الأفضل طبعًا.

برج السرطان

أخيرًا سيتمكن مولود برج السرطان من وضع حدود لمن خذلوه ومن يستغلونه من المحيطين به، وسيقوم بإخراج العديد من الشخصيات من حياته بعد سنوات طويلة من الإنهاك النفسى والعاطفى تعرض لها، وبذلك سيتمكن أخيرًا من الشعور بالراحة والإحساس بالدفء والسلام النفسى.

برج الأسد

على مدار سنوات عانى مولود برج الأسد من إنهاك جسدى وإفناء للروح سواء فى العمل أو العلاقات الاجتماعية وكل ما يحتاجه خلال عام 2019 للشعور بالسعادة هو الراحة فقط وبالطبع الكثير من الراحة التى يستحقها عن جدارة لإراحة جسده المنهك بدنيا ونفسيا وبهذا فقط سيبدأ أخيرا الشعور بالسعادة التى افتقدها سابقًا رغم ما حققه من إنجازات.

برج العذراء

يحتاج مولود برج العذراء وبشدة لتواجد الأصدقاء إلى جواره فهم سند طالما افتقدهم خلال الأعوام الماضية بعد أن أخذه العمل والمشاغل الحياتية منهم ولطالما ظنَّ أنه قادر على العيش بمفرده ومع العودة لأصدقائه واستعادة الذكريات والمرح معهم سيجد سعادته التى يبحث عنها.

توقعات 2019 لعناصر الأبراج الأربعة

برج الميزان

على مدار سنوات عانى مولود برج الميزان من إفناء ذاته نفسيًّا وبدنيًّا من أجل الآخرين دون أن ينظر إلى أحلامه وطموحه، وفى عام 2019 سيتمكن أخيرًا مولود الميزان من النظر إلى ما لم يحققه وسيبدأ فى اتخاذ خطوات إيجابية فى سبيل تحقيق ذاته، ما سيضفى سعادة كبيرة عليه.

برج العقرب

إذا ما أراد مولود برج العقرب الشعور بالسعادة خلال عام 2019 فعليه فقط استعادة إيمانه بقدرته وثقته لتحقيق ما يؤمن به بعد مرحلة من الخذلان والفشل تعرض لها، كل ما عليه هو استعادة ابتسامته والبدء من جديد بغض النظر عن النتائج وعندها سيشعر بلذة وسعادة المحاولة وأنه قادر على تحقيق ما يريد.

برج القوس

على مولود برج القوس أن يتحرر خلال عام 2019 من القيود التى تعيق تحقيقه لذاته وسيجد أن فى انتظاره مفاجآت سعيدة جدًّا بالنسبة له، وسيتمكن أخيرا من القيام بأجمل مغامرة كان يتمنى القيام بها دومًا ولن يستطيع أى شىءالوقوف فى طريقه.

برج الجدى

على مولود برج الجدى أن يدرك جيدا أن سعادته خلال العام الجديد تكمن فقد فى قدرته على المساومة، فمن خلالها فقط سيتمكن من الإحساس والشعور بالسعادة، التى قد لا تشعره الإنجازات الكثيرة التى قد يحققها بها، فقط المساومة.

برج الدلو

على مولود برج الدلو أن يترك كل ما كان يعكر صفو ذهنه وحياته وأن يرحل باحثًا عن بدايات جديدة لحياته وعندها سيجد أخيرًا السعادة المرجوَّة له، كمثل أن يجد وظيفةً جديدةً كان يتمنى القيام بها حيث سيضيف ذلك سعادةً كبيرة عليه.

برج الحوت

يفتقد مولود برج الحوت كثيرًا للتقدير من الآخرين رغم ما يقوم به من أعمال وتفانٍ فى العمل، كل ما عليه لكى يشعر بالسعادة أن يفتح قنوات جديدة تمكنه من التعبير عن نفسه وأن يجد التقدير الذى طالما افتقده، وذلك الأمر سيشعره بالسعادة إلى حد كبير.

توقعات الأبراج فى عام 2019 على الصعيد العاطفى