ما الشخصية الكرتونية التى تشبه صفات برجك؟

لكل منا شخصيته الخاصة التى تكشفها لنا الأبراج وتساعدنا على تحديد ومعرفة ملامحها الأساسية، وهو ما نستند إليه اليوم فى اختيار الشخصية الكرتونية التى تُشبه صفات كل برج من الأبراج.

برج الحمل «رود رانر»

الحمل سريع، وحيوى، وذكى، وملىء بالطاقة.. يستطيع أن يهرب من أعدائه بمنتهى السهولة، بل وينتقم منهم دون أن يبذل أى مجهود، ببساطة ينطبق عليه مقولة «تيجى تصيده يصيدك»، ولذلك فهو يُشبه كثيرًا شخصية «رود رانر».

برج الثور «باباى»

شخصية برج الثور تُشبه كثيرًا «باباى»، تلك الشخصية الكرتونية التى تتصف بالشجاعة والإقدام، فضلاً عن طريقتها المميزة فى الكلام، بالإضافة إلى إقباله على تناول السبانخ باستمرار دون ملل، تمامًا مثل الثور الذى لا يمل من أصناف الطعام التى يحبها، حتى إذا تناولها يوميًّا.

برج الجوزاء «دافى»

لأن «دافى» يُعتبر أحيانًا صديق «باجز بانى» المُقرَّب وأحيانًا أخرى خصمه، كما أنه يظهر بشخصية مجنونة جدًّا فى كارتون، وأخرى عقلانية فى كرتون آخر، فإنه يشبه كثيرًا شخصية برج الجوزاء المتناقضة والمتقلبة.

برج السرطان «جيرى»

لطيف، وذكى، ودائمًا ما يتأثر بمشاكل الآخرين فيحاول مساعدتهم والوقوف بجانبهم، ولكنه بمجرد أن يشعر أنهم يحاولون استغلاله أو التلاعب بمشاعره، فإنه عادة ما يستخدم ذكاءه فى النيل منهم، ولكن هذا لا يمنع أنه كثيرًا ما يُكرر أخطاءه ولا يتعلم منها، تمامًا مثل شخصية «جيرى» الكرتونية.

برج الأسد «سيمبا»

شجاعة «سيمبا» وإقدامه وولاؤه لأصدقائه ودفاعه عنهم وإقباله الدائم على حمايتهم، بالإضافة إلى رغبته فى أن يصبح «الملك» ومحاربته لكل من يحاول منعه من الوصول لغايته حتى وإن كلفه الأمر موته، يجعله أقرب ما يكون لشخصية برج الأسد.

برج العذراء «سونيك»

محاولات «سونيك» فى إنقاذ عالمه وأصدقائه، بالإضافة إلى ذكائه وسرعة بديهته وولائه، تجعله أقرب ما يكون لشخصية برج العذراء، فضلاً عن إصراره وقدرته على الوصول لأهدافه مهما واجه من صعوبات وعوائق.

برج الميزان «الجنى»

يعتبر الميزان «حلَّال المشاكل»، فدائمًا ما يعتمد أصدقاؤه عليه فى مساعدتهم على إيجاد حلول لمشاكلهم، ويطلبون منه النَّصيحة فى الكثير من الأحيان، ولهذا فهو يُشبه كثيرًا شخصية «الجنى» الذى اعتمد عليه كرتون «علاء الدين والمصباح السحرى».

برج العقرب «المحقق كونان»

يتميز برج العقرب بقدرته الهائلة على تحليل المواقف وكشف الحقائق والبحث عن أدلة منطقية ومُقنعة، فضلاً عن ذكائه وعبقريته التى تُفاجئ الجميع باستنتاجات تخالف التوقعات، ولذلك فهو يُشبه كثيرًا شخصية المحقق «كونان» الكرتونية.

برج القوس «تيمون»

بفضل عشقه للحياة، وبحثه الدائم عن كل ما هو جديد، وتقديسه للحرية والانطلاق، بالإضافة إلى حبِّه لنفسه، ونشاطه الدائم وبحثه المستمر عن كل سبل المُتعة والرفاهية، فإن برج القوس يُشبه كثيرًا شخصية «تيمون» الكرتونية.

برج الجدى «بينك بانثر»

يتميز الجدى بخفّة ظله وشخصيته المختلفة والفريدة من نوعها، فهو يُعتبر مزيجًا من الذكاء والطموح والإصرار والمثابرة، ما يجعله أقرب ما يكون لشخصية «بينك بانثر» أى النمر الوردى الذى عادةً ما يُثير المشاكل ولكنه لا يقع بها.

برج الدلو «بوه»

بفضل شخصيته الاجتماعية والمُحببة للجميع، وخاصة أصدقاءه، بسبب دعمه المستمر وإخلاصه لهم وحرصه على مساعدتهم، فضلاً عن تفاؤله الدائم حتى فى أوقات اليأس، فإن شخصية برج الدلو تشبه كثيرًا «بوه»، تلك الشخصية الكرتونية الظريفة والمحبوبة.

برج الحوت «تويتى»

شخصية «تويتى» مُسالمة بطبيعتها.. يقضى حياته بأكملها داخل القفص فى سلام تام، ولكنه سرعان ما يشعر بالخطر يقترب منه، وينقلب تمامًا إلى شخصية خطرة مراوغة، مُستعدة تمام الاستعداد لمهاجمة عدوها، ولهذا فهو يشبه كثيرًا شخصية برج الحوت.