الفراشة التى ستختارها ستُخبرك عن أسرار شخصيتك

الفراشات رموز حية للحرية والجمال، واستخدمها العديد من الفنانين فى أعمالهم كمصدر إلهام أو كموضوع بسبب ارتباطهم القوى بالحرية وتمثيلهم لجمال الطبيعة، فهى ترمز إلى التغيير والنتائج الإيجابية التى يمكن أن تحدث، فإن عقلنا الباطن يرمز إلى الفراشات بعدَّة طرق مختلفة، فهو يحلل ألوانها وأشكالها وتراكيبها دون أن ندرك ما تعنيه، وبناءً على ذلك قم باختيار فراشة ، وسنُخبرك عن الجوانب الخفية من شخصيتك وأسرارها الحقيقية.

أنت حسَّاس وأمين

إذا اخترت هذه الفراشة ، فهذا يعنى أنك حساس وصادق ورومانسى للغاية، فأنت تظهر الكثير من التعاطف مع الكثير من الناس، حتى لأولئك الذين لا تعرفهم، لأنك تضع نفسك بانتظام مكان الآخرين، فأنت عاطفى جدًّا وتهتم دائمًا باحتياجات ومشاعر الآخرين، لدرجة أنك تتجاهل مشاعرك فى بعض الأحيان.

يجب أن تضع فى اعتبارك دائمًا أن مشكلاتك لا تقل أهمية عن مشكلات الأشخاص الآخرين ويجب أن تعامل نفسك بنفس الجمال والتعامل مع الآخرين.

 أنت مُسالم

إذا اخترت هذه الفراشة فهذا يعنى أنك شخص مُسالم ومُتناغم، ولديك شخصية هادئة جدًّا ومُتواضعة، وتُحاول أن تحقق التوازن فى حياتك بين جميع الأمور، لأنك تؤمن بشدة بأن التوازن المثالى هو مفتاح السعادة.

يمكنك أن تشعر بالذعر بسهولة عندما تواجه وضعًا مُزعجًا وتفقد الإيمان بسهولة تامة دون أن تعترف بذلك، فالناس من حولك لا يرون ذلك حقًّا لأنك تفضل إخفاء مشاعرك والتخلص من نفسك حتى تعالج مشاكلك الخاصة.

صاحب رُوح مُبدعة

أنت من النوع الذى يرى الجمال فى كل شىء فى حين أن العديد من الناس قد يرون جانبًا واحدًا فقط، فإنك ترى الكون بأكمله من خلاله، وترغب فى تحليل كل شىء حتى عندما لا يكون عليك ذلك، تحليل الأشياء هو طريقتك فى فهم الحياة، فهذا أيضًا يجعلك شخصًا منطقيًّا للغاية، ويرى معظم الناس أنك ناضج جدًّا، وهذا يمكن أن يجعلك مُدمنًا على العمل، لكنه لا يزعجك لأنك تحب ما تفعله من أجل العمل، وتجد متعة فى أشياء صغيرة تعنى العالم لك وتحاول أن تظهر ذلك للآخرين الذين يُكافحون من أجل فهمك.

 أنت طموح

دائمًا ما يصفك الأشخاص بأنك الشخص الأكثر نجاحًا، وليس بالضرورة أنك قد تصبح مليونيرًا، ولكنك شخص طموح، ومنظم ويحقق أهدافه، أنت تعتقد أن لديك غرضًا معينًا وأنت مستعد للعثور عليه والتفوق فيه، فأنت لا تحب الكسل، فتربط نفسك بالأشخاص الذين يعملون بجد لأن هذا هو ما يمكن أن تتصل به.

الفشل هو أعظم خوف لك، لكن من خلال عملك، أنت دائمًا تثبت لنفسك أنك على بُعد خطوة واحدة من هدفك، فى بعض الأحيان تترك حياتك الشخصية جانبًا، ولكن فى الجزء الخلفى من عقلك تشعر بسرعة بالذنب، لأنك تعتقد بشدة أنه لا يُمكنك مشاركة نجاحك إلا عندما يكون لديك الأشخاص الذين تحبهم بجانبك.

أنت مُتحمِّس

إذا اخترت هذه الفراشة فهذا يعنى أنك متحمس، تجد متعة فى كل شىء تفعله وترى دائمًا الجانب المشرق فى كل موقف، فإن هدفك فى الحياة هو جمع أكبر عدد ممكن من الخبرات لأنك تعتقد أن هذا هو المعنى الحقيقى للحياة، وأعظم مخاوفك الملل.

أنت منطقى

إذا اخترت هذه الفراشة الجميلة، فهذا يعنى أنك شخص منطقى وحكيم جدًّا، والناس من حولك يأتون إليك دائمًا للحصول على مشورة أو نقد بنَّاء لأنك تعرف كيف تفصل مشاعرك عن الموقف، لا تسمح لنفسك بالانخراط عاطفيًّا فى أى حوادث لأنك تعتقد أن ذلك سيمنعك من رؤية ما هو صحيح وما هو الخطأ.

علاوة على ذلك، أنت تضع الأخلاق فوق كل شىء، وتسعى إلى القيام بالشىء الصحيح، لأن وجود المنطق والوعى هو أحد الأشياء التى تُقدِّرها أكثر من غيرها.