ما المادة الدراسية التى تُشبه صفات بُرجك؟

لكلِّ شخصٍ مِنَّا صفاته المختلفة التى تُميِّزه عن غيره من الأشخاص، وهو ما تكشفه لنا الأبراج الفلكيَّة، واستنادًا إلى تلك الصِّفات سنخبركم اليوم عن وجه التَّشابه بين الأبراج والمواد الدِّراسيَّة المختلفة، فكلُّ بُرج من الأبراج الـ12 يشترك مع إحدى المواد الدِّراسيَّة فى الصِّفات.

الحمل .. ألعاب

ملىء بالطاقة والحيوية والحماس، ويستطيع أن يُرفِّه عن كل مَنْ حوله، ويُهوِّن عليهم متاعب وهموم الحياة ومشاكلها، فضلاً عن أنه يُحفِّزهم ويمدهم بالطاقة الإيجابية التى تساعدهم فى أن يكملوا فى طريقهم دون أن يفقدوا الأمل.

الثور .. عربى

على الرَّغم من أنه يبدو بسيطًا جدًّا وسلسًا وواضحًا ومفهومًا، فإنك بمجرد أن تقرر الاقتراب منه أكثر وتتعمَّق فى شخصيته ستكتشف أنه بحرٌ عميقٌ، وأنك من المستحيل أن تصل لنهايته.

الجوزاء .. حساب

مهما ظننت أنك تفهمه وتستطيع أن تعرف كلَّ تفاصيله فتحكمه وتسيطر عليه، إلا أنه دائمًا ما يفاجئك بأشياء من الصَّعب أن تتوقعها.

السرطان .. تاريخ

لا ينسى شيئًا أبدًا، يسجل كل التفاصيل فى رأسه ويسترجعها وقتما يحتاجها، وهذا يعنى ببساطة أنه إذا حدث بينك وبينه شىء ما منذ سنين، ستجده يتذكرها ويسردها بالتفصيل وكأنها حدثت بالأمس.

الأسد .. فيزياء

على الرغم من أنه متحكم فى كل شىء ويستطيع أن يفهم ما يحدث حوله، فإنه غامض بعض الشىء ومن الصَّعب أن يتمكن أحد من فهمه ومعرفة ما يدور برأسه، ولهذا فهو دائمًا ما يسبب عقدة لكل مَنْ حوله.

العذراء .. تدبير منزلى

العقل المدبر، فدائمًا ما يضع لمسته السحرية على كل شىء حوله، فضلاً عن ذكائه الذى دائمًا ما يساعده فى رؤية الجانب الإيجابى من الأشياء، ويُحوِّل الضرر إلى منفعة، ولكن مع الأسف هذا لا يحدث إلا إذا قام بوضع الأمر فى رأسه وأصرَّ عليه.

الميزان .. إنجليزى

شيك وراقٍ، لديه كاريزما وعزة نفس كبيران، وعلى الرغم من هذا فهو يستطيع التعامل مع كل الناس باختلاف طبقاتهم وثقافتهم، والجميع يحبونه ويحبون قربه ويحرصون على التعلم من خبراته وسماع نصائحه.

العقرب .. فلسفة

لديه وجهة نظر ورأى مختلف فى كل شىء، يفكر طوال الوقت ويحلل كل شىء يحدث حوله، ودائمًا ما يلاحظ ما لا يلاحظه غيره من البشر، فضلاً عن كونه شخصية عميقة ورزينة ولديها رؤية مختلفة وغير تقليدية فى الحياة.

القوس .. علوم

يشبه شخصية «عبقرينو»، ولديه فضول رهيب، ويميل إلى استكشاف كل الأشياء الغريبة، وتجربة كل ما هو جديد ومختلف بنفسه، فلا يرفض تجربة أى شىء مهما كان مجنونًا أو متهورًا، وعادة ما يسأل نفسه طوال الوقت أسئلة وجودية ويبحث لها على إجابات.

الجدى .. تكنولوجيا

شخص من عالم آخر، آماله وتطلعاته تسبقنا بـ100 سنة، يفكر دائمًا فى المستقبل ويخطط له جيدًا ويفعل كل ما بوسعه ليحقق النجاح والتميز، فهو لا يفكر فى اليوم بقدر ما يحسب حسابًا للغد فى كل تفاصيل حياته.

الدلو .. دراسات اجتماعية

لديه حاسة سادسة تجعله يستطيع معرفة وفهم كل ما يحدث حوله بمنتهى السهولة، وبالتالى يتوقع أيضًا ما قد يحدث فى المستقبل وكأنه يُنجِّم، ولهذا فهو يُعتبر صندوق الأسرار الذى يحتوى على معلومات عن كل شىء فى الحياة.

الحوت .. رسم

يبعد كل البُعد عن الأشياء المُعقدة والصَّعبة، يعيش فى عالم آخر بمفرده، خيالى بعض الشىء ولكنه مبدع ومبتكر، يفكر دائمًا خارج الصندوق، ولديه حِسٌّ فنى وذوق مميز ينعكس على كل مَنْ يقترب منه، لكن مع الأسف لا يفهم طبيعته سوى الفنانين أمثاله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.