من المرأة الثلاثية التى يبحث عنها الرجل؟

احتياجات الرجل فى العلاقة تختلف كثيرًا عن احتياجات المرأة، فهو عادة ما يبحث عن امرأة كاملة مكتملة، بصفات محددة لا يستطيع الاستغناء عنها، ليتزوجها ويعيش حياته معها سعيدًا، فترىمن المرأة الثلاثية التى يبحث عنها الرجل؟

فى كتاب بعنوان «كتالوج سى السيد»، ذكر الكاتب الصحفى إيهاب معوض، الحاصل على دبلومة فى الإرشاد الزوجى، أهم الأشياء التى يحتاجها الرجل من الزوجة، مؤكدًا أنه يبحث عن زوجة «3 *1»، بالمواصفات التالية:

1-أمينة

هى الزوجة التقليدية والأم الحنون بالنسبة للرجل «سى السيد»، التى تمكث فى المنزل لتربية الأطفال وترتدى ملابس محتشمة وتتحدث بحياء، ولا تجرؤ على رفع صوتها أو مناقشته فى قراراته، بل تكتفى بقول حاضر وطيب فقط، وتتركه يفعل ما يحلو له دون رقيب على تصرفاته.. أى تكتفى فقط بدورها الفطرى.

2-زبيدة العالمة

وهى الزوجة المثيرة والجذابة والمرأة المحترفة، مكتملة الأنوثة، التى تعرف كيف تشبع غرائزه وتدلله وتسيطر عليه وعلى تفكيره، والتى تجعله يكتفى بها عن جميع نساء الأرض.

3-روقة

روقة هى الزوجة السند، التى تعرف كيف توازن بين الطاعة والأنوثة، تساعده وتقف بجانبه وتضحى من أجل إسعاده، وتشاركه أحلامه ومشاريعه المستقبلية، وتثق بقدراته.

وهنا يأتى السؤال الأهم، هل هناك رجل يستحق تلك المرأة الثلاثية؟ بالطبع لا، وذلك لأن معظم الرجال لا يعرفون كيفية الجمع بين الرجولة والاحترام والنجاح والإخلاص حتى يستحق هذه الزوجة.

وفى النهاية، طرح الكاتب سؤالاً لقرائه من النساء، وهو: هل تستطيع المرأة أن تجمع كل هذه المتناقضات فى شخصية واحدة إذا وجدت الرجل الذى يستحق أن تفعل كل هذا لأجله؟ ثم أجاب: إذا كانت المرأة تحب هذا الرجل حقًّا، وبداخلها إرادة وإصرار ستستطيع.