بايرن ميونخ يفاضل بين فينجر وزيدان

ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليجا يفاضل بين الفرنسيين أرسين فينجر وزين الدين زيدان، كخليفة محتمل للكرواتى نيكو كوفاتش على رأس الإدارة الفنية للفريق البافارى.

حقق البايرن نتائج مخيبة مع كوفاتش الذى تولى مهامه بدءًا من مطلع الموسم، آخرها التعادل مع ضيفه فورتونا دوسلدورف 3-3 فى المرحلة الثانية عشرة من الدورى المحلى.

وزادت هذه النتائج من الضغط على كوفاتش، رغم أن رئيس النادى أولى هونيس شدد على أن الإدارة لن تتسرع حاليًا، وأن المدرب سيكون فى منصبه عند استضافة بنفيكا البرتغالى، فى الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من دورى أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة «بيلد» إلى أن فينجر (69 عامًا) هو الاسم الأكثر تداولاً على المستوى الداخلى فى بايرن ميونخ ، علمًا بأن الفرنسى المخضرم لا يزال غير مرتبط بنادٍ، منذ رحيله عن أرسنال بنهاية الموسم الماضى، فى ختام مسيرة مع النادى اللندنى امتدت 22 عامًا، حسب ما نقلت «فرانس برس».

وذكرت «كيكر» أيضًا اسم فينجر، وأضافت إليه اسم مواطنه زيدان (46 عامًا) الذى اختار أيضًا فى نهاية الموسم الماضى، الرحيل عن ريال مدريد الإسبانى، بعدما قاده لسلسلة ألقاب أبرزها ثلاثية متتالية فى دورى الأبطال.