برجك شبه إيه من ألبومات عمرو دياب؟

 بمجرد طرح البوستر الرسمى لألبوم عمرو دياب الجديد «كل حياتى»، أثار الهضبة جدلاً واسعًا على مواقع السوشيال ميديا، حيث أكد جمهوره أن «الصيف» بالنسبة لهم مرتبط ارتباطًا مباشرًا بـ ألبومات عمرو دياب فإذا كنت واحدًا من مُحبِّى الهضبة، فبالتأكيد ستكون سعيدًا عندما تعرف أن أحد ألبومات عمرو دياب يشبه شخصيتك.

«ويلومونى.. ما يلومونى قلبى راح للى هواه».. فالحمل عنيد للغاية ولا يلتفت لكلام أو رأى أحد، خاصة عندما يتعلق الأمر بنصفه الآخر وشريك حياته، فتجده يضرب بكل الكلام عرض الحائط ويتبع أهواءه الشخصية وقناعاته الخاصة مهما عارضه الآخرون فيها.

«خليتنى أشوف الدنيا معاك ولا فى الأحلام.. علمت قلبى يقول يا حبيبى أرق كلام».. فالثور بطبيعته ليس من الشخصيات التى تجيد الغزل والمجاملة، ولكن وحده الحب الذى يمنحه شريك حياة قادرًا على تغيير شخصيته وكشف جانب جديد لم يكن يعرفه مُسبقًا.

«أصلها بتفرق من واحدة لواحدة.. فى واحدة بتنساها بواحدة وواحدة مابتتنسيش».. فالجوزاء شخصية متعددة العلاقات، تظل تتنقل من بستان لآخر لتستنشق رحيق الزهور المختلفة، إلى أن يدق قلبه ويعثر على نصفه الآخر الذى لا يستطيع الاستغناء وهو الشخص الذى ينطبق عليه وصف «أول ما تعيش وياه.. تلقاه معاك مالهوش بديل».

«ذكريات عشنا فيها دوبنا فيها من العذاب.. ذكريات باقية فينا من ماضينا ليل سراب»، فشخصية السَّرطان بطبيعتها شديدة الحساسية تجاه الفراق، تتأثر كثيرًا وتعيش لفترات طويلة فى عالم الذكريات، لا تستطيع الخروج منها إلا بعدما تحل محلها ذكريات جديدة سعيدة ومُفرحة.

«أنا أكتر واحد بيحبك فى الدنيا وطول عمرى بحبك.. وفى جرحك فرحك أنا جنبك وبعمرى يا عمرى أنا والله شاريك»، فالأسد لديه ثقة شديدة بأنه الأفضل فى كل شىء، يستطيع أن يفعل ما لا يستطيع غيره فعله، فضلاً عن كونه من الشخصيات المخلصة فى الحب، تقدم الدعم الكامل لشريكها.

«آيس كريم فى ديسمبر آيس كريم فى جليم.. الناس حاسين بالبرد وفى قلبى ده شم نسيم».. فالعذراء شخصية لديها من الإصرار والعزيمة ما يدفعها لمحاربة العالم للوصول لأهدافها، فهو مقتنع تمام الاقتناع أن «جوه دماغه حاجات هتغير وجه الكون.. أحلام أُلوفات ألُوفات وهيطولها وفين ما تكون».

«شوقنا أكتر شوقنا.. شوقنا أكتر ما اشتاقنا.. وإيَّاك تفكر بحر الشوق مهما عِلِى هيغرَّقنا».. فالميزان عندما يحب، يتعلق بحبيبه ويُخلص له إخلاصًا شديدًا، ولكن هذا لا يعنى التنازل عن كبريائه مهما حدث، فهو من الشخصيات التى تثق كثيرًا بقدرتها على الاستغناء عندما يتعلق الأمر بكرامتها أو كبريائها.

«متخافيش أنا مش ناسيكى.. متخافيش لو مين نادانى.. مش هعيش من غير عنيكى.. مش هعيش مع حب تانى».. على الرغم من أن العقرب مشهور بكونه شخصية متعددة العلاقات، إلا أن قلبه لا يسع سوى شخص واحد فقط، لا ينساه مهما بعدت المسافات بينهما ولا يدق قلبه لغيره حتى إذا دخل حياته أشخاص جدد.

«قلبى بيسألنى سؤال وسؤاله جوابه معاكى .. لو عاش قلبى رحال فى بلاد الشوق وياكى .. هيلاقى معاكى طريقه ولا هيتوه فى هواكى».. فالقوس شخصية تعشق المغامرة والسفر، وتكره الشخصيات الروتينية التى تحجم أحلامها، ولهذا فهو عادة ما يبحث عن شخص يشبهه من حيث الصفات وينطلق معه أينما ذهب.

«ده اللى كان نفسى فيه.. لو تيجى صدفة تجمعنى بيه.. فرصة عمرى أضيعها ليه؟ مش معقول»، فالجدى بطبيعته شخصية لا تبحث عن الحب بالرغم من أنه يعتبر مصدرًا لاستقراره النفسى، ولهذا فحينما يعثر عليه بينما هو منشغل بتحقيق ذاته والوصول لأهدافه، لا يفوت تلك الفرصة ويسعى جاهدًا لاغتنامها.

«كل مادا بتحلو فى عينى بس أحلى وأحلى الليلة ياه ع السحر ده»، هو الكوبليه الأنسب لشخصية برج الدلو، فهو مجامل من الدرجة الأولى، ومحترف «فن التثبيت» لأبعد الحدود، يعرف كيف يكسب قلوب الآخرين ببراعة فائقة.

«علم قلبى الغرام كلمنى أحلى الكلام، عيش معايا فى الأحلام.. يا حبيبى حبنى».. فالحب هو شريان الحياة بالنسبة لمولود الحوت، خاصة ذلك الخيالى الذى كثيرًا ما يدخل حيز الأحلام، فيبدو وكأنه قصة غير واقعية ويصعب العثور عليها على أرض الواقع.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.