برجك يخبرك بمكان عطلتك الصيفية

 فى فصل الصَّيف يسعى الكثيرون إلى السَّفر لأماكن جديدة؛ فى محاولة لكَسْر الرُّوتين والهَرَب بعيدًا عن مشاكل وضُغوطات الحياة، فإذا كُنت ترغب فى الحصول على عطلة صيفية مُميَّزة فستقترح «7 أيام» عليك وِجْهة السَّفر المُناسبة لشخصيَّة بُرجك.

الحمل .. مُغامرة فى جبال إثيوبيا

عندما يتعلَّق الأمر بعُطلته، فعادةً ما يُفضِّل الحمل الذِّهاب إلى أبعد الحدود، والبحث عن مُغامرة مُمتعة، ويسعى إلى استكشاف أماكن جديدة تروى روح التَّحدى والفضول والانطلاق بداخله، وتجعله يشعر بأنه على قَيْد الحياة.

الثور .. فيلا ساحليَّة فى اليونان

الثور مُحب للفَخَامة، ولذلك عندما يفكر فى السَّفر، أو يستعد لقضاء إجازة، فإنه يبحث عن أماكن تشعره بالرَّاحة والاسترخاء، وتُوفِّر له المُتعة والاستجمام اللذين يبحث عنهما، فضلاً عن أهميَّة الطَّعام المُتنوع والخدمة المُميزة بالنسبة له.

الجوزاء .. رحلة طويلة إلى طوكيو

الجوزاء يحب الأشياء الجديدة والخارجة عن المألوف، فالأماكن التَّقليديَّة لا تستهويه، ما يجعله يميل إلى المُغامرات والرحلات الطَّويلة التى تعتمد على الفضول والتَّحدى بداخله، كما أنه كثيرًا ما يُفضِّل السَّفر بمفرده، وذلك لأن الفوضى تزعجه كثيرًا.

السَّرطان .. كابينة على بحيرة بين جبال كندا

تُعدُّ جبال آديرونداك بكندا مكانًا مُناسبًا لقضاء الإجازة بالنسبة لمواليد برج السرطان، فهم عادة ما يُفضِّلون السَّفر بصحبة أصدقائهم وعائلتهم، ويحرصون على خَلْق ذكريات مُميَّزة تدوم طويلاً، فضلاً عن انتهازهم أىَّ فُرصة للاسترخاء والهدوء أمام المناظر الطَّبيعيَّة المُريحة والمُهدئة للأعصاب.

الأسد .. حَفْل ليلى فى البرازيل

بالنسبة لعُطلات الأسد، فالحياة الليليَّة والاحتفاليَّة فى ريو دى جانيرو بالبرازيل تُعدُّ الأنسب له، فهو من عُشَّاق المُوسيقى والفن والحفلات، فضلاً عن عشقه للسَّفر والمرح والاستمتاع إلى أقصى درجة مُمكنة، والتَّعرُّف على شخصيَّات جديدة بثقافات مُختلفة.

العذراء .. نسيان العالم فى السويد

عندما يسافر العذراء فى رحلة، فإنه يحبُّ أن يهدئ أعصابه ويعزل نفسه عن العالم، فهو يُفضِّل أن تكون إجازته مُريحةً وخاليةً من المسئوليات، ولهذا يميل إلى الاسترخاء فى أماكن مليئة بالجمال كالأراضى البِكْر بالسويد.

الميزان .. التَّجوُّل فى شوارع بودابيست

يحبُّ الميزان التعرُّف على شخصيَّات جديدة، ومُشاهدة أماكن مُختلفة، والاطلاع على تاريخ وحضارات البلاد واستكشاف آثارها، ولهذا فالتَّجوُّل دون هدف فى شوارع بودابيست، ومُشاهدة الأماكن السِّياحيَّة المُختلفة أفضل طريقة لقضاء العُطلة الصَّيفيَّة.

العقرب .. تأمُّل العالم فى كمبوديا

تأمُّل جمال العالم واستكشافه أكثر ما يبحث عنه العقرب عندما يفكر فى قضاء العُطلة، فالأجواء التَّاريخيَّة تستهويه كثيرًا، فهو يتعمَّد الغَوْص فى الجانب المُظلم من الكون للبحث عن المعنى الكامن وراء الأشياء.

القوس .. استكشاف الأراضى الغريبة فى تنزانيا

يشعر القوس بمُتعة شديدة عندما يكون لديه حُريَّة فى التَّجوُّل فى الأراضى الغريبة دون قواعد أو قيود، فهو من مُحبى السَّفر والمُغامرات، ما يجعله يحرص على زيارة جميع البلاد التى لم يتمكن من زيارتها حتى الآن، ولذلك لا يهتم ما إذا كان سينام فى فُندق خمس نجوم أو فى الصَّحراء تحت النجوم، طالما هناك مكان جديد لاستكشافه.

الجدى .. مُنتجع فاخر فى الكاريبيان

يخطط الجدى لعطلته بدقة فائقة، فقد تجده يستغرق شهورًا عديدة وربما سنوات قبل تحديد وِجْهة السَّفر المُناسبة، فهو يهتم كثيرًا بأن تكون العُطلة مثاليَّةً للغاية ومليئةً بالرَّاحة والاستجمام، فهو عادة ما يبحث عن وقت للاسترخاء وفرصة للانغماس فى متع الحياة.

الدلو .. الاستمتاع بالطَّبيعة فى أفريقيا

يستمتع الدلو بالعُطلة عندما يكون قريبًا من الطَّبيعة، ما يجعله يبحث عن أماكن جديدة لاستكشافها، وغالبًا ما يشعر بالارتباط العميق بالحيوانات، وخاصة الأنواع المُهددة بالانقراض، ولهذا تُعدُّ أوغندا المكان الأنسب لقضاء الإجازة بالنسبة له.

الحوت .. مُنتجع لليُوجا فى سريلانكا

الحوت من الشَّخصيَّات التى تعشق السَّكينة والتَّأمُّل الدَّاخلى والبحث عن الهدوء الرَّوحى، ولهذا فإعادة التَّقويم الكامل للعقل والجسم فى مُنتجع صحى لليُوجا يطلُّ على بحيرة فى سريلانكا أنسب طريقة للاسترخاء وقضاء العُطلة لمواليد هذا البُرج.