برجك يكشف ستايل ملابسِك

يلجأ كثيرٌ من النساء إلى مطالعة الأبراج يوميًّا، للتعرف من خلالها على حظهن، ولكن هل تعلمين أنَّه من خلال برجك أيضًا يُمكنكِ أن تعرفى الكثير عن شخصيتك، وخصائصها، ومميزاتها، تلك الشخصية التى تؤثر بشكل كبير على اختيارك لنوعية و ستايل ملابسك.

من جانبها، تقدم «7 أيام» خلال سطور هذا التقرير كل برج، وما يحمله من خصائص حول شخصيتك، و ستايل الملابس التى ترتديها.

1-برج الحمل .. امرأة مقاتلة

تمتاز شخصية امرأة برج الحمل، بخصال الشخصية المُقاتلة القادرة على تخطى الصعاب والتحديات، التى تواجهها لتصل إلى مُبتغاها، كما أنها قادرةٌ على اتِّخاذ القرارات بشكل جيد، ودائمًا ما تكسب ثقة الآخرين من المحيطين بها، كما أنها قادرةٌ على فرض قراراتها وآرائها.

2-برج الثور .. امرأة الطبيعة

امرأة رقيقة وحسَّاسة للغاية وصادقة وشفافة.. وكيف لا وهى امرأة مُرتبطةٌ بشكل كبير بالطبيعة، وتستمد منها طاقتها، وتحب الأشياء الكلاسيكية كالموسيقى والملابس، وتهتم جدًّا بالمحافظة على مظهرها، وتُنفق الكثير لتبدو فى أفضل حال.

3-برج الجوزاء .. امرأة ذكية

امرأة تُجيد التَّعامل بشكل جيد مع العالم الخارجى، وتمتلك الكثير من الذكاء لتقوم بذلك، وهى امرأة عملية أيضًا وقادرة على القيام بعدة مهام فى نفس الوقت، وتهتم بمظهرها، وترتدى الكثير من الأكسسوارات لكى تبدو فى أبهى صورة.

4- برج السرطان .. امرأة حساسة

امرأة السرطان حساسة، وتضفى الكثير من الحنان والعطف على من حولها، وتغمر أسرتها بالرعاية والحب، كما أنها مُبدعة ورقيقة، وتحب الملابس التى تُعبِّر عنها، وعن شخصيتها، وتحب كذلك أن تكون ناجحةً فى عملها دائمًا.

5- برج الأسد .. امرأة مُبدعة

امرأة الأسد مُبدعة، تُحب أن تجذب أنظار الآخرين من خلال مظهرها، وترتدى الفساتين الرائعة والمثيرة خلال المناسبات، وتحرص على أن تكون «براند»، وهى أيضًا عملية جدًّا فى حياتها، وفخورةٌ ومعتزةٌ بنفسها.

6- برج العذراء .. امرأة محللة

شخصية ناضجة وعملية جدًّا، تُقدم نفسها للآخرين من خلال ما تقوم به من عمل، وتبحث دائمًا عمَّا يطوِّر أداءها الثقافى والمهنى، وتهتم بارتداء الملابس المريحة والمواكبة للعصر والموضة فى ذات الوقت.

7- برج الميزان .. امرأة فنانة

امرأة برج الميزان شخصية اجتماعية بامتياز، تُحب الفن وكل ما يتعلق به، ودبلوماسية فى التعامل مع الآخرين، فإن أحبَّت تصدُق وتُخلص فى حبِّها إلى أقصى درجة، وتحب الموضة والجمال، وتهتم بمتابعة كل ما يتعلق بها، وتبدو أنيقةً جدًّا فى ملابس مُريحة مُنسقة.

8- بُرج العقرب .. امرأة خارقة

امرأة تمتلك الكثير من الطاقة والحيوية والشجاعة، وينعكس هذا على العالم المحيط بها بشكل كبير، حيث يمنحها عُمقًا على شخصيتها أمام الآخرين، وتنجح امرأة العقرب فى مجال المال والأعمال والإدارة، فهى تمتلك شخصية قوية تؤهلها لذلك.

9- برج القوس .. امرأة حماسية

امرأة القوس تمتلك روح المغامرة، ومليئة بالعفوية والديناميكية فى تعاملها مع المحيطين بها، ما يُضفى عليها بعضًا من العمق، كما أنها تعشق الحيوانات الأليفة، وليس لديها أدنى مشكلة فى أن ينتقدها أى شخص مادامت تفعل ما تقتنع به.

10- برج الجدى .. امرأة متسلطة

شخصية متسلطة، وتحب القيادة، وطموحة وصلبة، وقادرة على تحمل المواقف الصعبة، وعلى تحقيق ما تُريد بشكل جيد، وعلى إدارة دفة الأمور فى حال وضَعَها القَدَر فى موقف ما، كما أنَّها شخصيةٌ قياديةٌ ناجحةٌ فى الأعمال الإدارية، وتعشق الملابس المتوافقة مع الموضة.

11-برج الدلو .. امرأة فريدة

امرأة الدلو متحررة، تُحب الاعتماد على نفسها فى حياتها، ولا تحب أن تخضع لسيطرة أى شخص آخر، وتعتمد على قدراتها العقلية والإنسانية فى علاقاتها بالآخرين، وتجيد وضع لمسات خاصة على ما ترتديه من ملابس، وتميل كثيرًا للأكسسوار.

12-برج الحوت .. امرأة لطيفة

شخصية حساسة وعاطفية إلى أقصى درجة، مبدعة وحالمة فى علاقتها بالمحيطين بها، ومن تحب، وعميقة جدًّا فى فكرها، وتميل لارتداء الملابس التى تُشعرها بالراحة، وتميل كذلك للكثير من الأكسسوارات.