برجك يخبرك بأسرع ما تستطيع فعله

 يمتلك كُلُّ شخصٍ سُرعةً وردة فعل تلقائيَّة فى صفة ما، وذلك وفقًا لشخصيَّته وطباعه وطريقة تفكيره التى يكشفها لنا برجك الخاص ولذلك رصدت لك «7 أيام» أسرع ما يستطيع برجك الخاص فعله.

الحمل .. فهم الأحداث وربطها ببعضها

الحمل مُحلل من الدرجة الأولى، فهو قادر على التنبؤ بالأحداث المستقبلية قبل حدوثها، وذلك عن طريق ربط جميع التفاصيل ببعضها والخروج باستنتاجات منطقية، وعادة ما تحدث كما يتوقعها تمامًا.

الثور .. حَسْم الأمر وإنهاء النِّقاش

معروف بكونه عصبيًّا وعنيدًا للغاية، لا يحب الدخول فى مناقشات أو إعطاء مساحة لأحد ليعبر عن رأيه، بل يتعمد إنهاء وحسم الأمر بمجرد أن يحاول أى شخص طرح أمر ما للمناقشة أو فعل شىء عكس رغبته.

الجوزاء .. التَّشاؤم وتوقُّع الأسوأ

لديه سرعة كبيرة فى توقُّع الأسوأ بمجرد حدوث أى مشكلة، فالجوزاء لديه جانب تشاؤمى غير مبرر أو معروف أسبابه، ولكن ربما يرجع ذلك إلى كونه شخصيةً متناقضةً ومُتعدد الأوجه.

السَّرطان .. الوقوع فى الحُب

بسبب شخصيته العاطفية وحاجته المستمرة إلى الدعم والمساندة، فإن أسرع ما يفعله السرطان الوقوع فى الحب، ما قد يجعله عُرضة للدخول فى العديد من العلاقات العاطفية الفاشلة.

الأسد .. البرود وتجاهل الآخرين

مهما كان ما تقوله مهمًا بالنسبة لك، فإنه لن يهتم إطلاقًا إلا عندما يكون الأمر مُرتبطًا ارتباطًا مباشرًا به أو بأحد من أحبائه أو أصدقائه، أما دون ذلك فسيكون «البرود» هو سيد المشهد.

العذراء .. ملاحظة التَّفاصيل وتحليلها

ذكاء العذراء عادة ما يجعل ملاحظة التفاصيل الصغيرة وتحليل المواقف أسرع ما يستطيع مواليد هذا البرج فعله، فهو شخصية «لماحة» من الدرجة الأولى، على الرغم من أنه قد يتعمد إظهار عكس ذلك.

الميزان .. الاعتراض ومُقاطعة الحديث

ينزعج الميزان كثيرًا إذا سمع كلامًا غير منطقى، ولذلك فبمجرد أن يسمع شيئًا غير مُقنع ستجده يقاطع حديثك فورًا لشرح وجهة نظره وتصحيح المعلومة، ولن يتركك أبدًا تستكمل حديثك حتى نهايته إذا كان كلامك لا يعجبه.

العقرب .. تحليل المواقف والأحداث

العقرب شخصية حذرة ومُترقبة للغاية، ولديه جهاز كشف كذب طبيعى، فهو سريع البديهة، ينتبه لأى شىء مُريب يحدث أمامه، ولا يصدق ما سمعه أو يراه قبل أن يتأكد منه بنفسه.

القوس .. تجاوز قصص الحُب الفاشلة

برج القوس لديه سرعة فائقة فى تجاوز علاقات الحب الفاشلة، فنادرًا ما تراه يبكى على خروج أحد من حياته، فهو واحد من الشخصيات التى لا تبكى على اللبن المسكوب، بل يقبل على اتخاذ خطوة جديدة فى حياته متخطيًا جميع الصدمات.

 الجدى .. إيجاد حلول للمشاكل

لدى الجدى قدرة فائقة على إيجاد حلول للمشاكل والأزمات بمجرد ظهورها، وذلك بفضل شخصيته الذكية والعملية التى تساعده فى الوصول لحلول منطقية وقابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

الدلو .. فهم الشَّخصيات وكشف الكذب

لدى الدلو سرعة فى ملاحظة الأشياء الخاطئة أو الغريبة، وبالتالى فهم الشخصيات وكشف الكذب، فهو يتمتع بـ«حاسة سادسة» تجعله قادرًا على أن يتوقع ما قد يحدث فى المستقبل قبل حدوثه.

الحوت التَّأثر بالمواقف المختلفة

الحوت شخصية حساسة وعاطفية للغاية، لديه طاقة حب هائلة تنعكس على جميع الآخرين، يعرف كيف يرضى الجميع ويدعم مشاعرهم، ولكنه فى الوقت يبحث عمَّن يبادله تلك المشاعر، ويتأثر كثيرًا إن لم يجد المعاملة التى يستحقها منهم.