قبل أن تستعد للسَّفر إلى المَصْيف تعرف على «العوامة» الأنسب لبُرجك

بعد انتشار «العَوَّامات» بأشكالها المُتعددة والمُتنوعة هذا الصَّيف، حيث أصبحت لا تقتصر فقط على الأطفال، بل يتهافت الشَّباب أيضًا بمُختلف أعمارهم على اقتنائها، ولذلك تعرَّفوا معنا على «العَوَّامة» المُناسبة لشخصيَّة كُلِّ بُرج حتى لا تحتاروا كثيرًا فى الاختيار.

الحمل .. صبَّار

لأنه من الصَّعب توقُّع ردود فعل بُرج الحمل، وذلك كونه شخصيَّة مُندفعة، لا يمكنها السَّيطرة على مشاعرها، فعليك الحذر جيدًا عند التَّعامل مع مواليد هذا البرج حتى لا تتأذَّى من «شُوكه».

الثور .. بيتزا

الثور شخصيَّة تحبُّ الجمال، ولأن الجمال بالنِّسبة له يتمثَّل فى الاسْتِجمام والرَّاحة والاسْتِمتاع بتناول الأطعمة الشَّهيَّة والمُحببة لقلبه، فالبيتزا تُعدُّ «العَوَّامة» المُناسبة لشخصيَّة هذا البُرج.

الجوزاء .. بطيخ

الجوزاء شخصيَّة تعشق السَّفر والانطلاق والمُغامرة، وتميل إلى تجربة كُلِّ ما هو جديد ومُختلف، ما يجعله واحدًا من الشَّخصيَّات المُنعشة، تمامًا مثل البطيخ فى أيام الصَّيف شديدة الحرارة

السرطان .. قلب

السرطان من الشَّخصيَّات الحسَّاسة والعاطفيَّة التى يتحكَّم قلبها فى قراراتها على حساب عقلها، فهو يُقدِّس قلبه ومشاعره كثيرًا، ولهذا فإن العَوَّامة شكل القلب هى الأنسب له.

الأسد .. بطة

شخصيَّة مُختلفة ومُميَّزة تتمتَّع بقَدْرٍ عالٍ من الثِّقة بالنَّفس، ولذلك فإن «البطة» هى العَوَّامة الأنسب لمواليد هذا البُرج النَّارى.

العذراء .. ماء ورد

العذراء شخصيَّة تعشق الاهتمام بنفسها، وتميل إلى تدليلها بدرجة كبيرة، حرصًا منها على الظُّهور بأفضل إطلالة، ما يجعل «ماء الورد» العَوَّامة الأنسب لمواليد هذا البرج.

الميزان .. فراشة

الميزان شخصية مُبهجة ومليئة بالطَّاقة والحيويَّة، وحضورها طاغٍ ولافت للنَّظر، يفرض نفسه فى أىِّ مكان يُوجد به، تمامًا مثل «الفراشة» بألوانها المُتجانسة والمُتناسقة التى تُعدُّ مصدرًا للبهجة والسَّعادة.

العقرب .. شفاه

العقرب شخصيَّة عاطفيَّة للغاية، مشاعرها تسيطر عليها وتتحكَّم بها بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى كونه جذَّابًا وأنيقًا للغاية، ما يجعل «الشفاه» هى «العَوَّامة» الأقرب لقلبه.

القوس .. إيموجى ضاحك

القوس شخصيَّة مرحة وخفيفة الظِّل، تعشق الانطلاق والمرح، وتميل إلى الاسْتِمتاع بالحياة إلى أقصى درجة، ما يجعل «الإيموجى الضاحك» الأقرب لمواليد هذا البُرج.

الجدى .. بجعة

الجدى شخصيَّة عنيدة وطموحة للغاية، تعرف كيف تتحدَّى جميع الظُّروف للوصول لأهدافها مهما كانت صعبةً أو مُستحيلةً، ولهذا فهو يشبه «البجعة» التى تطير على الرغم من ثقل وزنها.

الدلو .. شبشب

الدلو شخصيَّة لا تهتم كثيرًا بآراء الآخرين، ولا تتأثر بالتَّغيُّرات التى تطرأ عليها، فصاحبها من أنصار مقولة «الكلاب تعوى والقافلة تسير»، ولهذا فـ«الشبشب» أنسب «عَوَّامة» لمواليد هذا البُرج.

الحوت .. تابوت

كونه شخصيَّة حالمة، تفضل اتِّخاذ أىِّ فُرصة للهروب من الواقع بمشاكله وضغوطاته، وتنفرد بنفسها بعيدًا عن أعين الجميع، فإن هذه «العوامة» الأنسب لشخصيَّة هذا البُرج.